مهارات ومهددات الإعلام الهادف في ملتقى شرورة

المناطق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

المناطق_شرورة

ينظم المركز الإعلامي التنموي بشرورة التابع للجنة التنمية الاجتماعية الأهلية، الخميس 4 يناير ملتقى الإعلام الهادف 2018، ويستمر على مدى 3 أيام، وذلك برعاية مؤسسة الشيخ سليمان الراجحي الخيرية.

ويهدف الملتقى إلى التعرف على مفهوم الإعلام الهادف ومعرفة مهدداته وكذلك تحليل الأدوات الفاعلة في ترسيخ الإعلام الهادف، وطرق إيصال التوعية المجتمعية.

كما يهدف إلى تطوير بعض المهارات الإعلامية لدى الإعلاميين والمهتمين من خلال تجارب عملية، ونماذج مميزة في مجال الإعلام الاجتماعي.

يستهدف الملتقى العاملين في مجال الإعلام في الجهات الحكومية والخيرية، ممثلة بالعاملين في الأقسام ذات العلاقة مثل: الإعلام والعلاقات العامة”،إضافة إلى المهتمين بمجال الإعلام الاجتماعي الهادف في المحافظة.

يشارك في تقديم ندوات الملتقى نخبة من المختصين في مجال الإعلام فهد الفهيد، هاني الغفيلي ، هلال القرشي.

وخلال الملتقى يقدم الإعلامي فهد الفهيد ورقته بعنوان “صناعة المحتوى الإعلامي الهادف” ، فيما يعرض المتحدث الرسمي لوزارة الثقافة والإعلام الأستاذ هاني الغفيلي ورقة بعنوان “مهارات الإعلام الجديد”، ويختم المدرب هلال القرشي ورقتة بعنوان : “خطواتك الأولى في الإعلام”.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل مهارات ومهددات الإعلام الهادف في ملتقى شرورة , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : المناطق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق