موقع ادارة المرفقات حساب المواطن .. أخبار خدمة عملاء حساب المواطن ومواعيد صرف الدفعة الجديدة

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عبر البوابة الإلكترونية يتم الوصول إلى موقع ادارة المرفقات حساب المواطن ومنها إكمال متطلبات التسجيل في حساب المواطن للاستفادة من قيمة البدل والعم الحكومي المقدم للمواطنين، بعد طرح مجموعة من الإصلاحات الاقتصادية منها تطبيق ضريبة القيمة المضافة، وزيادة أسعار الكهرباء والبنزين وتطبيق خطة تصحيح الطاقة، بما يعزز التوجهات نحو التنمية وتحقيق أهداف رؤية 2030 وما جاء في برنامج التوازن المالي.

التسجيل في حساب المواطن هو المدخل إلى رفع المرفقات واستكمال طلبات طلب الدعم، وعبر موقع ادارة المرفقات حساب المواطن يستطيع رب الأسرة أو الفرد المستقل أو صاحب الطلب بصورة عامة، التأكد من استكمال البيانات وجاهزية طلبة للفحص خلال الدفعات المقبلة، خاصة وأن مستحقي صرف الدعم في الدفعة الثالثة أقفل على من قام بالتسجيل في حساب المواطن قبل 16-12-2017 .

موقع ادارة المرفقات حساب المواطن

أشار الدعم الفني لبرنامج حساب المواطن لمجموعة من المرفقات المطلوبة من المسجلين، يتم رفعها من خلال موقع ادارة المرفقات حساب المواطن ،  والتي منها يتم إكمال البيانات حتى يتم إتمام عملية التسجيل في البوابة الإلكترونية لحساب المواطن بشكل نهائي، وبالتالي يتوقف حالة الصرف على المعايير العامة ومنها قيمة الدخل الشهري للأسرة أو للفرد المستقل، وعدد والأفراد والأعمار، وفق تلك المدخلات يمكن التعرف على قيمة البدل من خلال الحسابة التقديرية للاستحقاق .

حساب المواطن إدارة المرفقات 1439حساب المواطن إدارة المرفقات

أيقونة إدارة المرفقات تعد مؤشرا على اكتمال الطلب ، حيث أنه في حالة كان الطلب غير مكتمل ولا زال هناك مستندات مطلوبة، يتم ظهور لون أيقونة إدارة المرفقات بلون خافت، وحال الدخول إليها تظهر أسماء الوثائق أو المستندات المطلوب رفعها إلى قاعدة البيانات .

طريقة التسجيل في حساب المواطن ورفع المرفقات

عبر الصورة المرفقة يتم استعراض خطوات التسجيل في برنامج حساب المواطن:

البوابة الإلكترونية لحساب المواطن

المزيد من التوضيح حول طريقة النسجيل ورفع البيانات تجدونها على شرح تفصيلي عن كيفية دخول موقع حساب المواطن الرسمي والتي من خلالها سيتم الوصول إلى أيقونة ادارة المرفقات حساب المواطن وبحث حالة الطلب .

اخر اخبار خدمة العملاء حساب المواطن

اعتذر حسب خدمة العملاء عن حدوث اختراق لحساب خدمة العملاء منذ قلقل تسبب في صدور ردود غير لائقة وغير صحيحة .

إقرأ أيضاً

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل موقع ادارة المرفقات حساب المواطن .. أخبار خدمة عملاء حساب المواطن ومواعيد صرف الدفعة الجديدة , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : نجوم مصرية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق