مسؤول بالجيش: سنعمل على انضباط صرف رواتب القوات المسلحة شهريا خلال 2018

حضارم نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتب : حضارم نت ـ متابعات 01/01/2018 15:33:10

قال نائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن صالح قائد الزنداني اليوم الاثنين إن قيادة الجيش حريصة على متابعة استكمال اجراءات صرف مرتبات العسكريين والعمل على انضباط عملية صرفها شهريا خلال العام الجاري ٢٠١٨.

وشدد الزنداني على ضرورة أن تتم عملية الابتعاث للخارج بدقة وعناية فائقة من خلال ترشيح قادة الألوية والمختصين.

جاء ذلك خلال ترؤسه اجتماعا لرؤساء الهيئات والقوى ومدراء الدوائر في وزارة الدفاع في العاصمة المؤقتة عدن.

يذكر أن أفراد الجيش أكملوا شهرهم التاسع دون استلام رواتبهم.

ووفقا لوكالة سبأ الحكومية ناقش الاجتماع عدد من القضايا والمواضيع المتعلقة بجوانب التأهيل والتدريب العملياتي والقتالي وتوفير الإمكانيات اللازمة للوحدات والألوية العسكرية وآلية الابتعاث للدراسة في الخارج والاستعدادات لتدشين العام التدريبي الجديد 2018م بالإضافة إلى المستجدات الميدانية في مختلف جبهات القتال وخاصة في الساحل الغربي.

وحث القادة ومدراء الدوائر في وزارة الدفاع على ضرورة الاهتمام في حسن واختيار البرامج النوعية في التدريب والتاهيل خلال تدشين العام القتالي والتدريبي الجديد ٢٠١٨م بما يواكب عملية التطوير النوعي والقتالي للقوات المسلحة في المرحلة الراهنة.

وكلف اللواء الركن صالح الزنداني المختصين برفع كشوفات بالاحتياجات ليتسنى توزيع الضباط الخريجين على الوحدات حسب الاحتياج.

التعليقات

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل مسؤول بالجيش: سنعمل على انضباط صرف رواتب القوات المسلحة شهريا خلال 2018 , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه، المصدر : حضارم نت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق