تعليم حائل: احالة معلمَين للعمل الإداري لامتناعهما عن دخول الحصص الدراسية

دليل مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

امتنع معلمان في إحدى مدارس مدينة حائل عن دخول الحصص الدراسية والالتزام بواجباتهما الوظيفية، وبناء على ذلك قررت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة حائل إحالتهما للعمل الإداري.

ووضحت الإدارة العامة للتعليم بحائل من خلال بيان لها اليوم، أنها قامت بإحالة اثنين من المعلمين للعمل الإداري للمصلحة التعليمية والتربوية، مع حسم جميع رواتبهما خلال فترة رفضهما للعمل.

وجاء في البيان أنه تم حرمان المعلمين أيضاً من علاوة سنوية واحدة بسبب امتناعهم عن دخول الحصص الدراسية وأنهما لم  يحافظا على أوقات الدوام الرسمي ولم يلتزما بواجباتهما الوظيفية لمبررات غير نظامية، واكتفوا بالتوقيع فقط في مقر العمل.

وقامت الإدارة بالتأكيد أن وزارة التعليم وافقت على توصيات الإدارة التعليمية بالمنطقة بالقرارات التي اتُّخذت بحق المعلمين، وهذا من أجل الحفاظ على استقرار الميدان التعليمي ومعالجة الظواهر السلبية الفردية التي من الممكن أن تحدث بين الحين والآخر.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل تعليم حائل: احالة معلمَين للعمل الإداري لامتناعهما عن دخول الحصص الدراسية , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : دليل مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق