اختراق خدمة العملاء حساب المواطن .. مواعيد صرف الدفعة الجديدة من الدعم

ثقفنى 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اعتذر خدمة العملاء حساب المواطن منذ قليل بعد حدوث اختراق ونشر ردود غير رسمية ومسيء للعملاء والمواطنين، مؤكدا اتخاذ كفاة الحقوق القانونية تجاه تلك الواقعة، يجدر الإشارة لحدوث اختراق خدمة عملاء حساب المواطن، ونشرت بعض الردود التي حملت عبارات غير لائقة في الرد على تساؤلات بعض المواطنين، المتسائلين عن كيفية التسجيل في البوابة الإلكترونية ورفع المرفقات ومواعيد صرف دفعات الدعم .

اختراق حساب خدمة العملاء لحساب المواطن أثار ردود فعل قوية على مواقع التواصل الاجتماعي، وع ما جعل القائمين على خدمة العملاء نشر توضيح سريع يوضح حقيقة الأمر، خاصةً بعد التساؤل الذي توجه به احد المواطنين ي للتساؤل حول شمول الدعم للكهرباء والماء .

توضيح اختراق خدمة العملاء حساب المواطن

عقب عملية اختراق اختراق خدمة العملاء حساب المواطن تم نشر التوضيح التالي للمواطنين والمستفيدين من البرنامج جاء فيه:

«نقدِّم اعتذارنا للعملاء عن الرد السابق الصادر من حساب خدمة العملاء، حيث تعرّض الحساب للاختراق، وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخترق».

ردود حساب خدمة العملاء لحساب المواطن على تساؤلات المواطنين

واصل حساب خدمة العملاء لبرنامج حساب المواطن تقديم الردود والتوضيحات على تساؤلات المواطنين والمستفيدين والتي تركزت حول كيفية التسجيل ورفع المرفقات، وكذلك حالات تقديم الاعتراض وأخر التصريحات نشر فيها.

تساؤلات مواعيد الصرف

وعليكم السلام عزيزي المستفيد سوف يكون الصرف في تاريخ 10 ميلادي من كل شهر حسب نتائج محرك الأهلية

حول عملية التسجيل:

عزيزي المستفيد في حال تم طلب مستندات لابد من إرفاقها لإتمام عملية التسجيل

حول حالات السفر لرب الآسرة أو التغيب:

عزيزي المستفيد إذا بقي رب الأسرة خارج المملكة لمدة تتجاوز فترة السماح 90 يوم إما بشكل متواصل أو متقطع خلال الأشهر الاثني عشرة الأخيرة اعتبارا من فترة الاستحقاق الحالية يضع النظام إشارة علية للاقتطاع من مبلغ استحقاقه

حول كيفية معرفة قيمة الاستحقاق

الدخول لموقع الحاسبة التقديرية للاستحقاق

حول عدم التمكين من الصرف:

عزيزي المستفيد، إذا كنت مستحق والحساب البنكي موقوف بسبب ايقاف خدمات أو لأي سبب آخر فإنك تستطيع الحصول على المبلغ المعلق لدينا في حال تم تنشيط الحساب البنكي بما لا يتجاوز فترة ستة أشهر

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل اختراق خدمة العملاء حساب المواطن .. مواعيد صرف الدفعة الجديدة من الدعم , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : ثقفنى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق