صعدة.. قتلى وجرحى من مسلحي الحوثي في انفجار معمل متفجرات

حضارم نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتب : حضارم نت - متابعات 03/01/2018 11:03:17

ارشفيفة

لقي عدد من مليشيا الحوثي الانقلابية مصرعهم وأصيب أخرون ، أمس الثلاثاء، في انفجار أحد معامل المتفجرات التابعة للمليشيا في مديرية سحار بمحافظة صعدة.


وذكرت مصادر محلية لـ"سبتمبرنت" التابع للجيش اليمني، إن انفجارا شديدا تم سماعه داخل معمل تصنيع المتفجرات في منطقة العند بمديرية سحار عقبه انفجارات صغيرة وتصاعد كثيف لألسنة اللهب.

وأكدت المصادر أنه تم نقل قتلى وجرحى المليشيا إلى مستشفيات مدينة صعدة وأن أغلب الجرحى في حالة حرجة بعد أن تقطعت أطرافهم وأصيبوا بحروق شديدة نتيجة الانفجار.

وأضافت المصادر أن المليشيا طوقت المكان عقب الانفجار وسط تكتم شديد على أسباب الانفجار والأضرار البشرية والمادية الناتجة عنه.

وتنتشر معامل صناعة المتفجرات بكثرة بمحافظة صعدة وتقوم مليشيا الحوثي الانقلابية بتصنيع أعداد كبيرة من الألغام والعبوات الناسفة والمتفجرات تحت إشراف خبراء لبنانيين وإيرانيين.

 

التعليقات

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل صعدة.. قتلى وجرحى من مسلحي الحوثي في انفجار معمل متفجرات , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : حضارم نت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق