صحيفة مصرية تنشر صورة حديثة للعميد "طارق" وتقول إنها على قيد الحياة

حضارم نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتب : حضارم نت - متابعات 03/01/2018 11:10:29


نشرت صحيفة مصرية صورة للعميد طارق محمد عبدالله صالح ابن شقيق الرئيس اليمنى السابق علي عبدالله صالح وقائد الحماية الخاصة له، قالت إنها حديثة.


ونقلت صحيفة "اليوم السابع" عن مصادر مقربة من أسرة الرئيس الراحل، لليوم السابع، أن العميد طارق على قيد الحياة ونجح فى الخروج من صنعاء، وظل يتنقل متخفيا من بطش الحوثيين منذ أحداث استشهاد الرئيس وهو الآن بصحة جيدة ولم ترغب فى الإفصاح عّن مكانه المحدد الآن، إلا أنها أكدت أنه بداخل اليمن ويتلقى الرعاية الطبية على أيدى أطباء بالحرس الجمهورى، وأن المقربين منه لم يرغبوا بالتعليق على شائعة وفاته من قبل حرصا على حياته ولعدم توفر معلومات حاسمة في حينه.

ومن جانب آخر، أوضحت المصادر، أن العميد طارق لديه ثلاث إصابات بالساق والبطن والوجه، ويتلقى الرعاية الطبية على أيدى أطباء بالحرس الجمهورى مطمئنة و إصابته ليست خطيرة وهو لديه إصابة بالوجه والبطن والساق حيث أصيب إصابته بشظايا متفجرات أثناء حادث هجوم الحوثيين على الرئيس الشهيد على عبدالله صالح داخل قصره وليس سيارته كما أشيع، وسيتعافى قريبا .

وكانت ميليشيا الحوثى قالت فى بيان منذ أسبوعين أن لديها شكوك بشأن العميد طارق، وأنه على قيد الحياة ومطلوب أمنيا لها، نافية بذلك الاعتراف بما نشره أحد أعضاء حزب المؤتمر الشعبي العام عن مقتله مع "عمه" في صنعاء أثناء قتالهما ضد الحوثيين.

ووزعت ميليشيات الحوثي منشورات تتضمن صورا للعميد طارق محمد صالح في العاصمة صنعاء، وعنونتها بعبارة "المطلوب أمنيا المنافق/ طارق محمد عبدالله صالح"، وطلبت من السكان الإبلاغ عن مكان اختبائه.

 

 

التعليقات

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل صحيفة مصرية تنشر صورة حديثة للعميد "طارق" وتقول إنها على قيد الحياة , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : حضارم نت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق