«التدريب التقني» توظف الواقع الافتراضي والواقع المعزز

الحياة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وقعت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني أمس (الثلثاء)، اتفاق شراكة مع شركة أميركية متخصصة في مجال الواقع الافتراضي والواقع المعزز.

ووقع الاتفاق نائب المحافظ للتدريب راشد الزهراني مع رئيس شركة «حلول التعليم» حاتم بقشان، الشريك المحلي لشركة «WorldVIZ»، في مقر المؤسسة في الرياض.

وقالت المؤسسة في بيان وفقاً لوكالة الأنباء السعودية (واس) إن هذا الاتفاق «إضافة مهمة للعملية التدريبية لتسهم في مواكبة أحدث تقنيات التدريب وتعزيز التدريب الذاتي للمتدربين والذي ينعكس أثره على تقليل الكلفة المالية على المنشآت التدريبية، وهو ما سيزيد فعالية التدريب كون هذه التقنيات ستسهم في تقديم تجربة تدريب ممتعة للمتدربين».

يُذكر أن مركز التدريب الالكتروني في المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني أشرف على تجربة الحلول التعليمية الإلكترونية المقدمة من WorldVIZ، من خلال تجهيز بيئة اختبار فعلية للتقنيات والأجهزة المستخدمة في الواقع الافتراضي والواقع المعزز ومدى ملائمتها للتدريب التقني والمهني والذي يركز على اكساب المتدربين والمتدربات المهارات العملية.

فيما يقوم المركز بإنتاج محتوى ملائم لهذه التقنيات بما يتماشى مع سعي المؤسسة في تنويع أساليب التدريب بما ينعكس إيجاباً على جودة المخرجات التدريبية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل «التدريب التقني» توظف الواقع الافتراضي والواقع المعزز , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : الحياة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق