توقيع اتفاقية شراكة بين الخدمات الطبية بوزارة الداخلية و"سباهي"

صحيفة سبق اﻹلكترونية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مستشفى قوى الأمن بالرياض يحقق أعلى درجات التقييم بالمملكة

وقعّت الإدارة العامة للخدمات الطبية بوزارة الداخلية اتفاقية شراكة إستراتيجية مع المركز السعودي لاعتماد المنشآت الصحية "CBAHI"، في مركز الأمير أحمد للمؤتمرات بمستشفى قوى الأمن بالرياض، بهدف تحسين مستوى جودة خدمات الرعاية الصحية في جميع المنشآت التابعة لها.

وقال مدير عام الإدارة العامة للخدمات الطبية بوزارة الداخلية الدكتور سليمان بن عبدالعزيز السحيمي بمناسبة استلام برنامج مستشفى قوى الأمن بالرياض لشهادة الاعتماد: اليوم اكتملت منظومة المستشفيات التابعة لوزارة الداخلية المعتمدة من المركز السعودي لاعتماد المنشآت الصحية، والذي يعد احد أهم جهات تقييم مستوى الآداء في المنطقة.

وأضاف: هذه الاعتمادات ليست غاية نسعى إليها بل هي وسيلة نسعى من خلالها إلى التطوير والعمل الجاد نحو خدمة المرضى، وأكثر ما يهمنا ونتطلع إليه تقديم خدمات عالية الجودة.

وطالب جميع منسوبي الخدمات بالاستمرار في العمل الجاد وعدم الاكتفاء بتحقيق إنجاز أو الحصول على اعتراف، بل خدمة المرضى بكل إخلاص.

وأردف: الشراكة مع المركز السعودي لإعتماد المنشآت الصحية، تشمل تطبيق معايير الجودة والاعتماد والتدريب المستمر، للكوادر في جميع التخصصات، وتبادل الخبرات والتجارب فضلاً عن إثراء الدراسات والبحوث في المجال الصحي.

وتابع: الإدارة العامة للخدمات الطبية عازمة على الاستمرار في رفع مستويات الأداء وجودة العمل.

من جانبه، قال مدير عام المركز السعودي لاعتماد المنشآت الصحية الدكتور سالم بن عبدالله الوهابي: نقدّر جهود الإدارة العامة للخدمات الطبية، وعملها الدؤوب في سبيل الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة والرفع من سلامة المرضى وفق أعلى المعايير.

وأضاف: خير مثال على ذلك حصول مستشفى قوى الأمن بالرياض على 96% في تحقيق المعايير ونسبة 98% في المتطلبات لسلامة المرضى، والتي تعد أعلى درجات التقييم على مستوى المستشفيات في المملكة.

وتحدث في حفل الافتتاح، مدير إدارة الجودة بمستشفى قوى الأمن بالرياض زياد الداهم ، ثم تحدث مدير إدارة الجودة بالخدمات الطبية الدكتور ممدوح العنزي، بحضور العديد من القيادات الإدارية والطبية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل توقيع اتفاقية شراكة بين الخدمات الطبية بوزارة الداخلية و"سباهي" , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق