بعد واقعة الممرضات والرضيع.. أهالي بيشة :ماذا حدث في قضية الطفل المحروق؟

صحيفة سبق اﻹلكترونية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

آل بخيتان :تم إعداد قرار عقوبات بناءً على نتائج التحقيق ورُفع للوزارة لاعتماده

أعادت حادثة إساءة 3 ممرضات لطفل رضيع في مقطع فيديو بالطائف ، بأذهان أهالي بيشة حادثة أخرى مشابه وقعت لطفل قبل شهرين بمحافظة بيشة بعد قيام ممرضة وافدة تعمل بمستشفى المحافظة بإحراق "رضيع" أثناء الاستحمام ، وسط تساؤلات الأهالي عن العقوبات الصادرة بحق الممرضة وعن الوضع الصحي للطفل ، خصوصاً بعد انقضاء فترة شهرين لمعرفة نتائج التحقيقات .

وتساءل الكثير من المواطنين بالمحافظة عن الحادثة وماذا حل من عقوبات تجاه الممرضة الوافدة ، وسط تساؤل المتابعين ماذا حصل من نتائج التحقيق وذلك بعد انقضاء أكثر من شهرين على القضية .

وأوضح المتحدث الإعلامي لصحة بيشة علي آل بخيتان أنه تم إحالة القضية إلى لجنة المخالفات الطبية بناءً على توجيه من مدير الشئون الصحية علي بن يحيى آل كاسي وتم التحقيق مع الممرضتين العاملات بالقسم والممرضة رئيسة الوردية وتم إعداد قرار عقوبات بناءً على نتائج التحقيق ورفع القرار لديوان الوزارة لاعتماده .

وأشار إلى أنه بالنسبة لحالة الرضيع فقد كانت مدة شفاء الإصابة أسبوع وبحمد الله شفيت إصابته وحالياً يتمتع بصحة جيدة .

يشار إلى أنه تعرَّض رضيع من ذوي الظروف الخاصة لحروق من الدرجة الأولى قبل شهرين بسبب خطأ من إحدى الممرضات أثناء القيام بتنظيفه بمستشفى الملك عبدالله بمحافظة بيشة. وأحالت إدارة المستشفى الممرضة حينها للتحقيق، و محاسبتها من جراء الخطأ وفق النظام .

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل بعد واقعة الممرضات والرضيع.. أهالي بيشة :ماذا حدث في قضية الطفل المحروق؟ , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق