ايتام دور الايواء بالرياض يوزعون كسوة الشتاء على “150” عامل نظافة

المناطق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

المناطق - الرياض

نفذت دور الأيتام التابعة لفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة الرياض خلال الأسبوع الجاري برنامجان تطوعيان اشترك فيهما 15 طفلاً وفتاة من المشمولين برعايتها لتوزيع الكسوة الشتوية على عمال النظافة وذلك بالتعاون مع بعض المؤسسات والفرق التطوعية الأخرى.

استهدف البرنامج الأول الذي نظمته دار الحضانة الاجتماعية بالرياض بالتعاون مع امانة منطقة الرياض وتضمن بعض المحاضرات الدينية والتوعوية عن فضل الصدقات ومساعدة المحتاجين في الإسلام 50 عاملاً من عمال النظافة العاملين في الشوارع والميادين العامة.

كما وزعت مجموعة من فتيات دار التربية الاجتماعية للبنات بالدرعية بالتعاون مع مؤسسة اريس الوقفية 100 حقيبة شتوية لعمال النظافة والمحتاجين في مجمع الدرعية والاحياء المجاورة له وذلك ضمن البرنامج السنوي للدار “ابدأ يومك بصدقة”.

يأتي هذان البرنامجان ضمن مجموعة من البرامج والمبادرات التطوعية التي تنفذها دور الأيتام بشكل دوري لجميع المشمولين بالرعاية داخلها بهدف تعويدهم على البذل وحب الآخرين وغرس قيمة التطوع في نفوسهم.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ايتام دور الايواء بالرياض يوزعون كسوة الشتاء على “150” عامل نظافة , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : المناطق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق