وزارة العمل تعلن عن قرار ترحيل عشرات الآلاف من المقيمين من مناطق محددة

ثقفنى 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وزارة العمل تعلن عن خبر يهم كافة المقيمين في المملكة ويسبب قلق لجميع العمالة الوافدة في المملكة العربية السعودية، وخاصة داخل منطقة جوف حيث قامت الشرطة التابعة لتلك المنطقة بحملة تفتيشية لتنفذ قانون مخالفي نظام العمل والإقامة .

حيث قامت الحملة التفتيشية مستهدفة منطقتين بعينهما وهما حراج الأغنام، ومركز طلعت عمار (العمارية )، حيث شاركت في الحملة شرطة منطقة الجوف وخاصة قوات الضبط الميداني وإدارة التحريات والبحث الجنائي وقوة المهمات والوجبات الخاصة وإدارة دوريات الأمن والمرور بجانب ذلك مفتشي مكتب العمل لمعرفة مخالفي نظام العمل والإقامة والقبض عليهم .

وأكدت مصادر إخبارية موثوقة أن المقدم يزيد بن سعود النومس أن نتائج الحملة تم القبض على 37 وافداً من جنسيات مختلفة بسبب قيامهم بمخالفة نظام العمل والإقامة وتم تسليمهم للجهة المسئولة وأيضاً تم القبض على الحالات المشتبه فيهم .

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل وزارة العمل تعلن عن قرار ترحيل عشرات الآلاف من المقيمين من مناطق محددة , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : ثقفنى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق