مستشفى الولادة والأطفال بمكة المكرمة يحتفل بشهادة (CBAHI)

صحيفة سبق اﻹلكترونية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

برعاية مدير الشؤون الصحية بالمنطقة

احتفل مستشفى الولادة والأطفال بمكة المكرمة بحصولها على شهادة اعتماد المركز السعودي لاعتماد المنشآت الصحية (CBAHI)، وذلك في مناسبة أقيمت بالقاعة الرئيسية بالمستشفى برعاية مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة الدكتور مصطفى بلجون، وبحضور مدير مستشفى الولادة والأطفال بمكة المكرمة الدكتور أنس بن عبدالحميد سدايو ومساعده للخدمات الطبية الدكتور هلال المالكي والمساعد المالي والإداري أحمد عاشور وعدد من منسوبي المستشفى.

بدأ الاحتفال بآيات من الذكر الحكيم، عقب ذلك عرض مرئي من إنتاج إدارة العلاقات العامة والإعلام الصحي بالمستشفى، حيث تم عرض أبرز أحداث زيارة فريق سباهي للمستشفى والأحداث التي تمت خلال الزيارة، بعد ذلك كلمة مدير المستشفى الدكتور أنس بن عبدالحميد سدايو رحب فيها بالحضور، معرباً عن مدى سعادته وفخره واعتزازه بكافة الجهود المميزة التي بُذلت في سبيل الحصول على اعتماد سباهي والمبذولة دوماً للارتقاء بالخدمات المقدمة للمرضى والمراجعين، وشكر جميع العاملين في هذا الصرح الطبي على كل ما بذلوه، متمنياً لهم مزيداً من التميز والنجاح.

من جهته أشاد مساعد المدير للخدمات الطبية الدكتور هلال المالكي بما شاهده من جهود متضافرة وإمكانيات قوية يحظى بها مستشفى الولادة والأطفال بمكة المكرمة، مشيراً إلى أن هذا الاعتماد جاء ليدل على مدى تميز الكوادر الطبية والإدارية في المستشفى.

وتقدم مساعد المدير للخدمات المالية والإدارية والتشغيلية أحمد عاشور بالشكر إلى كل من عمل واجتهد وأخلص سعياً للارتقاء بالخدمات المقدمة من مستشفى الولادة والأطفال بمكة المكرمة، مثمناً تلك الجهود التي أثمرت عن الحصول على شهادة اعتماد المركز السعودي لاعتماد المنشآت الصحية (CBAHI).

وقد اشتملت فقرات الحفل على عدد من الأركان المخصصة لالتقاط الصور التذكارية، وختامًا تم التكريم وتوزيع الدروع وشهادات الشكر والتقدير لكل من ساهم في هذا الإنجاز.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل مستشفى الولادة والأطفال بمكة المكرمة يحتفل بشهادة (CBAHI) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق