شاهد.. تجدد مخاوف الانعزال والليالي الظلماء في "وشيلة مقزع" بجازان

صحيفة سبق اﻹلكترونية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مع توافد السحب من فوق الجبال في قرى المنطقة

مع توافد السحب من فوق جبال مقزع، وتحديداً قرية الوشيلة وملحقاتها، تتسارع حركة السكان في الدخول أو الخروج من القرى؛ خوفاً من ليلة ظلماء جديدة يُحتجزون فيها داخل قراهم أو على ضفة الوادي ينتظرون انتهاء جريان السيل.

ويقضي سكان الوشيلة وعدد من قرى مركز مقزع التابع لمحافظة الريث، سنين طوالاً في مخاوف الاحتجازات وهموم المفاجآت المرضية وغيرها وقت الاحتجازات؛ كون هذه القرى تقع على ضفة وادٍ ولا يمكن الدخول أو الخروج منها دونما حلولٍ ميدانية من قِبَل بلدية محافظة الريث.

ويعاني سكان قرية الوشيلة من نقص الخدمات البلدية؛ مثل: الإنارة، وحاويات النظافة بشكل كافٍ على غرار حرمانهم من عبّارة أو جسر يربطهم بالطريق العام لينهي معاناتهم وقت الأمطار وجريان السيول من الاحتجازات الطويلة التي تعزلهم عن العالم؛ كونه لا يوجد منفذ للعبور خاصة في حالة الطوارئ كالمرض ونحو ذلك.

وأشار السكان إلى أن البلدية أنشأت عدداً من العبارات والجسور في أماكن متفرقة من محافظة الريث، ولم يكن لمركز مقزع ولا القرى التابعة له نصيب من ذلك، وبرغم كل هذه المعاناة، رصدت "سبق" وضع القرى في عدد من الصور هذا اليوم.

شاهد.. تجدد مخاوف الانعزال والليالي الظلماء في

شاهد.. تجدد مخاوف الانعزال والليالي الظلماء في

شاهد.. تجدد مخاوف الانعزال والليالي الظلماء في

شاهد.. تجدد مخاوف الانعزال والليالي الظلماء في

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل شاهد.. تجدد مخاوف الانعزال والليالي الظلماء في "وشيلة مقزع" بجازان , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق