عاجل.. انفجار كبير بالسعودية ومقتل 5 أفراد حتى الآن وذلك بعد ساعات من إطلاق الصاروخ الباليستي رقم 84 باتجاه العمق السعودي

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

صراع كبير يشتد ويحتدم بين المملكة العربية السعودية من جهة وجماعة الحوثي من جهة أخرى، وجاء هذا الصراع بعد قيادة السعودية للتحالف العربي لمساندة الشرعية في اليمن وذلك بعد قيام ثورة على الرئيس اليمني المقتول علي عبد الله صالح، والذي غدرت به قوات عبد الملك الحوثي على إثر خلاف بينهما واجتياح قوات صالح لصنعاء والتي يسيطر عليها الحوثيون منذ سنوات، وحينما غدر صالح بالحوثيين واجتاح صنعاء قامت قوات الحوثي بإهدار دمه وبالفعل لم تمر ساعات إلا وقد تمكنوا منه بعد إعداد كمين محكم له وقتلوه بما يزيد عن 30 رصاصة في الصدر والرأس.

وقبيل صلاة الجمعة اليوم قامت قامت جماعة الحوثي بإطلاق صاروخ باليستي باتجاه العمق السعودي، ولكن قوات الدفاع الجوي السعودي استطاعت أن تسقطه في منطقة نجران، وكان زعيم جماعة أنصار الله الحوثية، قد هدد قبل ذلك وقال أن جميع عواصم دول التحالف العربي التي تشن حرب على اليمن تقع في مرمى صواريخها، وأضاف الحوثي حينها أنه على هذه الدول أن تأخذ هذا التهديد على محمل الجد.

هذا وقد أعلنت قيادة التحالف العربي منذ أيام أن جماعة الحوثي أطلقت على السعودية نحو 83 صاروخ وذلك بعد الصاروخ الباليستي الذي استهدف قصر اليمامة، وبعد صاروخ اليوم يصل العد إلى 84 صاروخ تم إطلاقها على الأراضي السعودية.

واليوم ومنذ قليل أفادت الصحف السعودية أنه وقع انفجار عنيف في السعودية وبالتحديد في منطقة جازان وذلك بعد انفجار لغم في المنطقة المذكورة، وأدى الانفجار إلى استشهاد 5 أشخاص.

إقرأ أيضاً

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل عاجل.. انفجار كبير بالسعودية ومقتل 5 أفراد حتى الآن وذلك بعد ساعات من إطلاق الصاروخ الباليستي رقم 84 باتجاه العمق السعودي , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : نجوم مصرية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق