18 طبيباً وطبيبة من "الفيصل الطبية" يحصلون على البورد السعودي

صحيفة سبق اﻹلكترونية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

فى مختلف التخصصات

حصل 18 طبيباً وطبيبة من منسوبي مدينة الملك فيصل الطبية لخدمة مناطق المملكة الجنوبية على شهادة الاختصاص السعودية (البورد السعودي) في مختلف التخصصات.

صرح مدير العلاقات العامة والإعلام المتحدث الرسمي لمدينة الملك فيصل الطبية محمد آل دوسري، أن تخصصات الأطباء والطبيبات شملت: طب الأشعة التشخيصية، طب الأسرة، طب المجتمع، طب جراحة العظام، طب جراحة الأنف والأذن والحنجرة والرأس والعنق، الطب الباطني، طب الأطفال، طب الجراحة العامة، طب جراحة المسالك البولية، الطب النفسي، طب الأعصاب، وطب الأمراض الجلدية.

وأكد "آل دوسري" أن الإدارة التنفيذية لمدينة الملك فيصل بقيادة المدير العام التنفيذي الدكتور عبدالله بن عصام غباشي عكفت على دراسة احتياج مناطق المملكة الجنوبية الأربع من التخصصات الصحية، وذلك لوضع خططها الإستراتيجية فيما يختص بالتوظيف والابتعاث والتدريب لضمان توفّر وجاهزية كوادر المدينة المؤهلة بشكل عال لخدمة المرضى وفق أحدث ما توصل إليه العلم.

وأشار إلى أن إدارة التدريب والابتعاث بالتعاون مع إدارتي الموارد البشرية والشؤون الطبية عملت وتعمل على مساعدة المبتعثين والموفدين في مختلف التخصصات الصحية (الطبية - الطبية المساعدة - الصيدلة - التمريض)، إضافة إلى بعض التخصصات غير الصحية، وتقوم بدعمهم ومساندتهم وتوجيههم للحصول على قبولات تخصصات دقيقة تخدم مدينة الفيصل الطبية مستقبلاً، وذلك بالتزامن مع مرحلة التشغيل بإذن الله تعالى.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل 18 طبيباً وطبيبة من "الفيصل الطبية" يحصلون على البورد السعودي , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق