استعلام معاش الضمان الاجتماعي ومبالغ المساعدات المقطوعة لشهر جمادي 1439

ثقفنى 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

رابط استعلام معاش الضمان الاجتماعي بالمستندات، أعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، إيداع مبالغ معاش الضمان الاجتماعي في حسابات المستفيدين والمستفيدات عن شهر صفر للعام الهجري 1439، بخلاف مبالغ المساعدات المالية المدمجة بحساب واحد والتي تشمل مبالغ الغذاء ودعم فواتير الكهرباء في حسابات مستحقي الدعم لأصحاب المعاشات الضمانية.

قالت مصادر بوازرة العمل والرعاية الاجتماعية، أن إجمالي مبالغ معاش الضمان الاجتماعي بمع فيها بدل غلاء المعيشة التي أُودعت في حسابات المستفيدين قد تخطت ما قيمته 1.9 مليار ريال سعودي، وبمقدور مستحقي معاشات الضمان استعلام معاش الضمان الاجتماعي لشهر يناير 2018 من خلال الألية الموصفة لذلك .

إيداع معاش الضمان الاجتماعي للشهر الحالي 1439

أوضح وكيل وزارة العمل الدكتور إبراهيم الشافي، أن إجمالي المستفيدين والمستفيدات من معاش الضمان الاجتماعي للشهر الحالي  1439 هجرياً، قد بلغ 900 ألف حالة مستحقة، وان المبالغ النقدية من المعاشات قد تم إيداعها بالحسابات الشخصي للمستفيدين والمستفيدات حتى يتم التيسير عليهم وتحسين الظروف المعيشية لهم. .

وكانت وزارة العمل والتنمية الاجتماعي قد أشارت قبل لذلك للدمج بين المعاشات الضمانية للمستحقين، ومبالغ الدعم من المساعدات النقدية المخصصة للغذاء أو المخصصة لدعم فواتير الكهرباء، في حساب واحد، ويكون رف تلك المبالغ كدفعة واحدة.

استعلام معاش الضمان الاجتماعي

الاستعلام عن مبالغ معاش الضمان الاجتماعي يكون من خلال موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، حيث جاءت قيمة المساعدات الضمانية، وقيمة مبالغ المساعدات المخصصة للغذاء وبدل غلاء المعيشة ما يقارب 2 مليار ريال سعودي .

رابط وزارة العمل استعلام المعاشات

الأخبار حول مبالغ المساعدة المقطوعة لم تعلن بعد وفي حال تفعيلها سنرفق لكم رابط الاستعلام عن رصيد المقطوعة 1439 للشهر الخالي، وذلك بخلاف معاش الضمان الاجتماعي.

تحديث 25-10-2017 : الاستعلام عن معاش الضمان الاجتماعي لشهر ربيع أخر من موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية وكالة الضمان الاجتماعي، برقم السجل المدني أو رقم الهوية للمواطن بداية من اليوم الخميس  18-1-2018 .

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل استعلام معاش الضمان الاجتماعي ومبالغ المساعدات المقطوعة لشهر جمادي 1439 , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : ثقفنى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق