خدع سينمائية ولوحات بالسكين وعصائر البخار في «جازان شو»

صحيفة عكاظ 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

محمد المالكي (جازان)

لفتت معارض فنية تشكيلية لمجموعة الشباب والفتيات انتباه زوار «جازان شو» وتابع الزوار الأعمال التي جمعت فيها نجلاء دويري بين المدارس التجريبية والتكعيبية والسريالية والتأثيرية مستخدمة «السكين» في الرسم. فيما أبدعت إحليمة بابقي في لوحتها ثلاثية الأبعاد التي جمعت خلالها بين الفن التشكيلي والرسم بالورق لتقدم صورة من ثلاث زوايا حملت فكرة عن الفقر واسمتها «عناء».

وفي جانب آخر، أبدع المصور سالم عريبي في تقديم بورتريه لشخصيات محلية، فيما قدم فيصل حكمي من خلال «المكياج السينمائي» إبداعاً في الرسم وتطبيق الخدع السينمائية، وفي المعرض إبداعات الحارة الشامية التي تعمل كفريق واحد في الرسم ثلاثي الأبعاد، ولم تكن تلك المعارض الفنية وحدها محل اهتمام الزائرين، لفعاليات «جازان شو» فقد لفتت التجارب التجارية لعدد من شباب جازان عبر نشاطات استثمارية متنوعة في البيع، واستثمر علاء آل عمر المهرجان ليسوّق لمحله في بيع الوجبات السريعة، مستغلا زمن الانتظار في البحث عن وظيفة، وعلى طرفٍ مجاور يواكب محمد نمازي الحركة التجارية للمهرجان من خلال بيع أنواع القهوة والمشروبات، فضلا وجبات التسالي. واستفاد خالد جبلي من الفرصة التي قدمها مجلس التنمية السياحي بمنطقة جازان للشباب في الاستثمار ولفت انتباه الزبائن بتقديمه العصائر الطبيعية ببخار النيتروجين، في الوقت الذي أجادت فيه أفنان حسين تقديم أنواع القهوة التي يتم إعدادها على الرمل والذي يمنحها نكهة مميزة.


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل خدع سينمائية ولوحات بالسكين وعصائر البخار في «جازان شو» , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : صحيفة عكاظ

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق