السعودية اليوم أول تعليق من المرور على مقطع قيادة مسنة لسيارة بلا رخصة قيادة بـ حائل

مزمز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكدت الإدارة العامة للمرور على تحرير مخالفة مرورية على المرأة المسنة التي رصدت أمس في بلدة القاعد شمال حائل تحت مسمى قيادة المركبة قبل الحصول على رخصة قيادة وتعهد خطي على مالك السيارة التي قادتها المرأة.

وفي بيان اليوم الأربعاء، قالت الادارة العامة للمرور: “إشارة إلى المقطع المرئي المتداول في وسائل التواصل الاجتماعي والذي يظهر فيه امرأة تقوم بقيادة مركبة من نوع بكب نيسان، وحيث جرى التقصي عن موقع المخالفة واتضح أنها وقعت ببلدة ”القاعد“ التابعة لمنطقة حائل”. وتابعت الإدارة العامة للمرور: بناء عليه تم استدعاء مالك المركبة حيث تم تطبيق النظام بحقه لقاء إعطاءه السيارة لشخص لا يحمل رخصة قيادة.
وأضافت “المرور”: كما أخذ عليه تعهد باتباع الأنظمة المتعلقة بمثل هذ الحالة بالإضافة إلى تحرير مخالفة مرورية لقائد المركبة تحت مسمى قيادة المركبة قبل الحصول على رخصة قيادة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل السعودية اليوم أول تعليق من المرور على مقطع قيادة مسنة لسيارة بلا رخصة قيادة بـ حائل , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : مزمز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق