انقلاب ناقلة وقود يُغلق طريق بيشة - الخميس بعد تسرُّب البنزين

صحيفة سبق اﻹلكترونية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مدني بيشة باشر الحادث وانتشلها دون وقوع أية إصابات

باشرت فِرق الدفاع المدني مساء أمس الأربعاء حادث انقلاب ناقلة وقود بنزين على طريق بيشة – الخميس؛ ما أدى لإغلاق الطريق بشكل كامل. فيما قامت الجهات المعنية بتأمين الموقع، وانتشال الناقلة دون وقوع أي حوادث أو إصابات.

وأوضح المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة عسير، العقيد محمد عبدالرحيم العاصمي، أن مدني بيشة باشر عند الساعة الـ16:52 من مساء أمس الأربعاء الموافق 14 جمادى الأولى ١٤٣٩هـ بلاغًا عن حادث انقلاب ناقلة وقود بنزين سعة ٣٤ ألف لتر محمَّلة بوقود البنزين على الطريق الرابط بين خميس مشيط ومحافظة بيشة بالقرب من الحفاير التابعة لمركز صمخ؛ ما أدى إلى تسرُّب الوقود على الطريق.

وأضاف العقيد العاصمي بأن فرق الدفاع المدني تعاملت مع الحالة وفق ما يتطلبه الموقف بمساندة من الجهات الأمنية ذات العلاقة، ومشاركة معدات من الشركة القائمة بصيانة الطريق. ولم يصاحب الحادث أي إصابات ولله الحمد.

انقلاب ناقلة وقود يُغلق طريق بيشة - الخميس بعد تسرُّب البنزين

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل انقلاب ناقلة وقود يُغلق طريق بيشة - الخميس بعد تسرُّب البنزين , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق