بمشاركة ١٩ فريق.. ملتقى التطوع الثاني ينطلق في محافظة الخرج

المناطق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نشر قبل 1 دقيقة - 2:33 صباحًا, 1 فبراير 2018 م

المناطق-الخرج

إنطلقت فعاليات ملتقى التطوع الثاني والذي تنظمه لجنة التنمية الإجتماعية باليمامة بالتعاون مع شباب الخرج التطوعي بالحديثي مول والذي يستمر من الفترة 14/5/1439 الى 16/5/1439 وذلك بمشارك ١٩ فريق تطوعي من المحافظة.
حيث اجرت اللجنة الاعلامية بالملتقى عدد من اللقاءات مع عدد من الفرق التطوعية والتي من ضمنها مجموعة اليمامة التطوعية والتي تعتبر هذه المجموعة ضمن شراكات لجنة التنمية باليمامة وتعتمد على نشاط خيري لبلدة اليمامة من أعمال تنظيف المرافق العامة وتنظيم الاحتفالات الخاصة بالأهالي بالأعياد والمناسبات الخاصة ، وايضا ركن فريق طبيبك التطوعي في المبادرة لتوعية المجتمع بالمبادرة التعاونية لهم وفريق أيضا باركود للأعمال التنظيمية والمبادرات التطوعية لزيارة الركن الخاص بالفريق وذلك للتعريف بالجانب التطوعي وصالون سارة الثقافي وما يحويه من مجموعة من الكتب لعدد من كاتبات وأديبات المحافظة .
هذا ويواصل ملتقى التطوع الثاني في يومه الثاني إستقبال الزوار وكذلك الإفتتاح الرسمي للملتقى على شرف لجنة التنمية الإجتماعية إضافة لتقديم عدد من المبادرات التي يقدمها الفرق المشاركة وبحضور من قناة المجد .

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل بمشاركة ١٩ فريق.. ملتقى التطوع الثاني ينطلق في محافظة الخرج , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : المناطق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق