عاجل

لجنة لتنفيذ طرق الجوف.. وإنجاز جسر أرامكو في شهرين

صحيفة عكاظ 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أحمد المحيسن (الجوف)

وجه وكيل إمارة منطقة الجوف الدكتور حامد بن مالح الشمري بتشكيل لجنة من أمانة مجلس المنطقة وفرع وزارة النقل لمتابعة تنفيذ مشاريع الطرق بشكل مستمر، مطالباً باستكمال وفتح الطرق المهمة في المنطقة.

جاء ذلك خلال لقائه بمكتبه بالإمارة أمس وكيل وزارة النقل المهندس ماجد العرقوبي، ووكيل الوزارة للتشغيل والصيانة المهندس فايز الحربي، ومدير فرع الوزارة بالجوف المهندس عتيق الشمري، بحضور وكيل الإمارة المساعد للشؤون التنموية المهندس حبيب بن محمد عبدالصمد.

من جانبه، أعلن المهندس العرقوبي إنجاز جسر أرامكو خلال الشهرين القادمين، مشيراً إلى أن الوزارة تعمل على صيانة الطرقات مع المقاولين، ودراسة المتطلبات التي تمت مناقشتها مع ما سبق أن طالبت به الإمارة خلال زيارة الوزير سابقاً.

وبحث اللقاء استكمال طريق الملك عبدالله، وتوسعة الطريق الرابط بين مدينة سكاكا ومحافظة دومة الجندل، وتهيئة الطريق الرديف الذي يسلكه الطلاب للجامعة (الطوير)، ومعالجة وتوسعة طريق «القائط هدبان»، واستكمال جسر أرامكو، والعمل على الرفع من مستوى السلامة المرورية في الطرقات، والاهتمام بالطرق الزراعية والعمل على صيانتها بشكل مستمر، وإيجاد لوح للسلامة على الطريق الرابط بين الجوف وحائل.


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل لجنة لتنفيذ طرق الجوف.. وإنجاز جسر أرامكو في شهرين , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : صحيفة عكاظ

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق