شرطة مكة تكشف غموض اختفاء مواطن في جعرانة

صحيفة عكاظ 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عبدالله الذبياني (مكة المكرمة)

كشف المتحدث الاعلامي لشرطة منطقة مكة المكرمة العقيد الدكتور عاطي بن عطيه القرشي، غموض اختفاء مواطن في ظروف غير معروفة عن ذويه في جعرانة شرق مكة المكرمة.

وقال العقيد القرشي: "إن شعبة التحريات بشرطة العاصمة المقدسة تمكنت من إزاحة الغموض الذي صاحب اختفاء أحد المواطنيين بعد تقدم ذويه ببلاغ عن تغيبه بشكل مفاجئ، حيث أسفرت الأعمال البحثية والمراقبة التي أُخضع لها عدد ممن دارت حولهم الشبهات بوجود معلومات لديهم حول مصيره، عن القبض على شخصين أحدهما سعودي الجنسية والآخر من جنسية أفريقية".

وأضاف: "أقر الأول بإقدامه على قتل المبلغ عنه على إثر مشاجره بينهما، ومن ثم القيام بالتخلص من جثته بمساعدة الثاني، وذلك بإلقائها في إحدى الحفر بعيداً عن العمران، وقام بالإرشاد على مكانها، وتم استكمال إجراءات الاستدلال وإحالة المتهمان للنيابة العامة حسب الاختصاص".

وكانت عائلة الشاب المقتول قد تقدمت ببلاغ للجهات المختصة عند تغيب ابنها، وشكلت الجهات الأمنية فريق من البحث والتحري، التي تتبعت آخر اتصال كان مع القتيل، وتوصلت إلى جهاز الجوال الخاص به في أحد محلات بيع الجوالات بمكة المكرمة، وتم التعرف على الشخص الذي قام ببيع الجهاز من خلال هويته الوطنية، واتضح أنه سعودي الجنسية في العقد الرابع.


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل شرطة مكة تكشف غموض اختفاء مواطن في جعرانة , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : صحيفة عكاظ

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق