الفريق الأحمر يعود إلى مأرب بالتزامن مع هجوم واسع للجيش ضد الحوثيين شرقي صنعاء

حضارم نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عقد اجتماع برئيس الأركان بحضور قائد التحالف

كتب : حضارم نت - متابعات 01/12/2017 17:06:43

عاد نائب الرئيس الفريق الركن علي محسن الأحمر، اليوم الجمعة إلى مأرب بعد زيارة قصير إلى السعودية التقى خلالها الرئيس هادي ومجموعة من السفراء.


وتزامن وصول الفريق الأحمر، من شن شن الجيش الوطني هجوما واسعا على مواقع عديدة تتمركز فيها المليشيا الانقلابية بمديرية نهم، اسفرت عن تدمير ثلاثة عربات قتالية وأربع مدفعية ومصرع عدد من العناصر الانقلابية وإصابة اخرين.

وترافق تقدمات الجيش الوطني في نهم فرق هندسية متخصصة في نزع الالغام التي زرعتها المليشيا في عديد مواقع بنهم في حقول واسعة تحوي الالاف منها لإعاقة تقدم قوات الجيش.

وأفادت مصادر أن المليشيا فجرت اليوم عددا من العبّارات غرب منطقة بران بمديرية نهم خوفا من تقدم الجيش الوطني.

وفور وصول الأحمر مأرب، التقى رئيس هيئة الأركان العامة بحضور قائد قوات التحالف لدعم الشرعية بمحافظة مأرب العميد الركن إبراهيم الحربي لمناقشة التطورات الميدانية ومختلف القضايا والمهام العسكرية.

ونقل نائب الرئيس تحيات فخامة رئيس الجمهورية، مشيداً بما يسطره أبطال الجيش الوطني بمساندة التحالف من بطولات وملاحم أسطورية خالدة في سبيل تحرير اليمن واستعادة الشرعية وما يحققونه من انتصارات في مختلف الجبهات.

وأكد على أهمية استكمال العمليات العسكرية والاستمرار في التقدم وبسط سلطة الدولة حتى استعادة كل شبر في اليمن، مثمناً الدور الأخوي لدول التحالف الداعمة للشرعية وما يقدمونه من دعم مستمر للشرعية ولجيشها الوطني.


من جانبه أكد رئيس هيئة الأركان العامة مضي أبطال الجيش الوطني في استكمال استعادة الدولة والقضاء على الانقلاب.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل الفريق الأحمر يعود إلى مأرب بالتزامن مع هجوم واسع للجيش ضد الحوثيين شرقي صنعاء , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : حضارم نت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق