سعود بن نايف يرعى حفل الاستقبال السنوي لـ"غرفة الشرقية" الليلة

صحيفة سبق اﻹلكترونية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بهدف تجسيد قِيَم التواصل مع شركائها في القطاعين الخاص والعام

يرعى أمير المنطقة الشرقية، سعود بن نايف بن عبدالعزيز، مساء اليوم الثلاثاء، حفل الاستقبال السنوي، الذي تنظمه "غرفة الشرقية" بمشاركة عدد كبير من رجال الأعمال وممثلي الهيئات والمؤسسات الحكومية في المنطقة الشرقية.

وقال رئيس مجلس إدارة الغرفة عبدالرحمن بن صالح العطيشان: حفل الاستقبال السنوي، مناسبةٌ هامةٌ دأبت الغرفة على إقامتها كل عام في مثل هذا الوقت، وتدعو لها كل الفعاليات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والحكومية في المنطقة الشرقية؛ إذ تُعَد من أبرز الفعاليات السنوية التي تجسّد قِيَم التواصل بين الغرفة ومشتركيها، وشركائها في القطاعين الخاص والعام.

ودعا "العطيشان" كافة مشتركي الغرفة، من رجال الأعمال، إلى التفاعل مع هذه المناسبة من خلال الحضور؛ لتأكيد النجاح وتكراره، وتأصيله في مناسباتنا العامة.

وأضاف: الغرفة تُولي مثل هذه المناسبات اهتماماً استثنائياً لأنها تحقق حضور الغرفة الدائم بين مشتركيها، وتؤكد تواصلها معهم، وتدعم توجهاتهم في الانفتاح العملي مع كل الفعاليات والجهات العاملة في هذا الوطن المعطاء.

وأردف: اجتماع أكثر من 500 رجل أعمال بمختلف التخصصات الإنتاجية والتجارية والخدمية، في لقاء ودي؛ يعطي دفعة إضافية لواقع العلاقات الاجتماعية بين رجال الأعمال؛ فضلاً عن العلاقات العملية التي نتوقعها ونأمل في تحقيقها، من خلال هذا الحفل وغيره من الفعاليات واللقاءات التي تنظمها الغرفة في المركز الرئيسي أو الفروع.

وقال "العطيشان" من النتائج الإيجابية التي يُبرزها الحفل السنوي؛ لقاء العديد من رجال الأعمال متعددي الأنشطة ومتنوعي المواقع الجغرافية، مختلفي المشارب والمواقع.

وأضاف: يقام الحفل هذا العام في وقت غاية في الأهمية؛ فبلادنا تدخل منعطفاً جديداً، وتسعى لإنجازات أخرى، تتواصل من خلالها لتعزيز إنجازاتها خلال العقود الماضية والسنوات الماضية.. إننا في عهد رؤية 2030 وبرنامج التحول الوطني 2020، وما يعنيه ذلك من دور جديد ومسؤولية إضافية للقطاع الخاص، الذي يؤكد ضرورة التكاتف والتواصل لتلبية متطلبات التنمية المتزايدة؛ فالآفاق واعدة، والأهداف بعيدة وغير محدودة.

يُذكر أن الغرفة ستعقد، مساء غد الأربعاء، حفلَ الاستقبال لسيدات الأعمال تحت رعاية الأميرة عبير بن فيصل بن تركي حرم أمير المنطقة الشرقية، في قاعة الاحتفالات الكبرى بفندق الشيراتون بالدمام.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل سعود بن نايف يرعى حفل الاستقبال السنوي لـ"غرفة الشرقية" الليلة , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه، المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق