وزير "الحرس" يرعى منتدى الأبحاث الطبية ويكرّم المخترعين

صحيفة سبق اﻹلكترونية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ينظمه مركز الملك عبدالله بمشاركة نخبة من المتحدثين العالميين

رعى وزير الحرس الوطني الأمير خالد بن عبدالعزيز بن عياف، فعاليات "المنتدى السنوي الثامن للأبحاث الطبية" بعنوان "الازدهار الوطني عبر الأبحاث الطبية والابتكار"، والذي يستمر ابتداء من اليوم الثلاثاء 17 إلى 19 ربيع الأول 1439هـ الموافق 5-7 ديسمبر 2017م.

وينظم المنتدى مركز الملك عبدالله العالمي للأبحاث الطبية بالشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني، في مركز المؤتمرات بجامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية.

وألقى الدكتور أحمد بن سليمان العسكر المدير التنفيذي لمركز الملك عبدالله العالمي للأبحاث الطبية، كلمة في الافتتاح، ثم ثمّن الدكتور بندر بن عبدالمحسن القناوي المدير العام التنفيذي للشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني رعاية وزير الحرس الوطني لفعاليات المنتدى.

وقال "القناوي": هذا المنتدى يستهدف العلماء والباحثين والممارسين الصحيين، وطلاب الصحة الإكلينيكية والطب الحيوي وممولي الأبحاث الصحية.

وأضاف: ستشارك فيه نخبة من المتحدثين العالميين في مجال الأبحاث، إضافة إلى مشاركة عدد كبير من الباحثين والمهتمين في مجال الأبحاث الطبية.

وكرّم الأمير خالد بن عبدالعزيز بن عيّاف المشاركين في المنتدى من مخترعين وباحثين ومتحدثين، كما اطّلع على مجموعة من الاختراعات والابتكارات الطبية لأطباء وطبيبات سعوديين في مجالات مختلفة.

وزير

وزير

وزير

وزير

وزير

وزير

وزير

وزير

وزير

وزير

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل وزير "الحرس" يرعى منتدى الأبحاث الطبية ويكرّم المخترعين , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق