أصغر مؤلفة تاليا جوهر "11 عامًا" توقِّع كتابها "مغامرات حياة بقلب صغير"

صحيفة سبق اﻹلكترونية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عدد زوّار معرض جدة للكتاب حتى مساء اليوم 202 ألف زائر وزائرة

بلغ عدد زوار معرض الكتاب الدولي بجدة حتى مساء اليوم 202 ألف زائر وزائرة.. فيما تفاعل زوار معرض جدة الدولي للكتاب اليوم مع توقيع 18 مؤلفًا كتبهم على منصات الكتاب بالمعرض، وذلك على ثلاث فترات، بدأت في السادسة مساء، وانتهت عند التاسعة مساء.

وخلال الفترة الأولى من 6-6:30 مساء حضر على المنصة الأولى "هانم حامد ياركندي" لتوقيع كتابها حياتي من ثنايا القلب، وعلى المنصة الثانية الدكتورة "هيفاء إبراهيم الفقيه" لتوقع كتابها المعنون بسيرة ومسيرة، وعلى المنصة الثالثة "هيفاء مصطفى خليفة" مع كتابها طفل لم يولد بعد، وعلى المنصة الرابعة "رهام رشاد فراش" وكتابها قلم أحمر وخط عريض، وعلى المنصة الخامسة الدكتورة "تغريد محمد السراج" مع كتابها متعلمة اللغة القلقة، وعلى المنصة السادسة حضرت أصغر مؤلفة "تاليا نذار جوهر"، وعمرها 11 سنة، برفقة كتابها مغامرات الحياة.

في الفترة الثانية 7:30-8 مساء حضرت "شذى بهاء" على المنصة الأولى مع كتابها بوح في رنيني ذكرى المساء، وعلى المنصة الثانية سماح هاشم كامل مع كتابها "tale of proverb manga" الذي ضمنته أمثالاً حجازية، وعلى المنصة الثالثة "ابتسام بوقري" مع كتابها الرجال قوامون، وعلى المنصة الرابعة الدكتور "يحيى الزبيدي" مع كتاب حلم مؤجل، وعلى المنصة الخامسة "أحمد الغروي" وكتابه راقصيني رغبة ورهبة، وعلى المنصة السادسة "مصلح محمد الشيخ" وكتابه سلسلة القدادي غبار السنين.

وفي الفترة الثالثة خلال الوقت 8:30-9 مساء كانت على المنصة الأولى "موضي الميمان" وكتابها صلصال أزرق، وعلى المنصة الثانية "ابتسام شقدار" وكتابها مشاعر استثنائية، وعلى المنصة الثالثة "علياء حسونة" وكتابها عبق الجنوب، وعلى المنصة الرابعة "مهنا حسن الطيب" بكتابها الأبكم، وعلى المنصة الخامسة "حازم طلال عشماوي" وكتابه بحر الحجاز، وعلى المنصة السادسة "طلال الثبيتي" وكتابه عصافير ثائرة.

أصغر مؤلفة تاليا جوهر

أصغر مؤلفة تاليا جوهر

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق