جامعة حائل عن موعد إعلان نتائج ترقية موظفيها: الأسبوع المقبل

صحيفة سبق اﻹلكترونية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الكنعان لـ"سبق": سنتيح فرصة التظلم لمدة أسبوع قبل اعتمادها

أكد المتحدث الرسمي لجامعة حائل بخصوص شكوى تأخر إعلان نتائج الترقية 9 أشهر منذ فترة استحقاقها قائلاً: "تواصلنا مع المدير العام للموارد البشرية؛ حيث بيّن أن الإعلان عن نتائج المحضر سيتم -بإذن الله- في نهاية الأسبوع المقبل، وهو في مراحله النهائية.

وأضاف ياسر الكنعان لـ"سبق": لزيادة الشفافية ستقوم الإدارة العامة للموارد البشرية بالجامعة، بإعلان أسماء المرشحين للترقية قبل اعتمادها لجميع الموظفين، وإتاحة فرصة التظلم لمدة أسبوع قبل اعتماد النتائج النهائية وإصدار القرارات".

وكانت جامعة حائل قد وعدت موظفيها وموظفاتها مستحقي الترقية حتى 30/ 7/ 1438هـ للمراتب "من الأولى وحتى التاسعة"، إعلانَ نتائج الترقية نهاية الأسبوع المقبل، بعد تأخرها 9 أشهر منذ فترة استحقاقهم.

وكان عدد من موظفي وموظفات جامعة حائل، قد تذمروا من تأخر إعلان نتائج محضر ترقيات شهر رجب للعام الماضي ١٤٣٨هـ لمنسوبيها الموظفين والموظفات المستحقين للترقية حتى 30/ 7/ 1438هـ للمراتب "من الأولى وحتى التاسعة".

وقال بعض المتضررين: "تم الإعلان عن التقديم لمستحقي الترقية حتى 30/ 7/ 1438هـ، وقدّمنا، وبعد فترة تم الإعلان عن "نظام الترقيات الإلكتروني لمنسوبي الجامعة الإداريين"، وتم التقديم على ذلك؛ في ظل وعد عمادة شؤون الأساتذة والموظفين بجامعة حائل سابقاً (الإدارة العامة للموارد البشرية حالياً) بالتسريع في إعلان النتيجة بعد تدقيق ومراجعة محضر الترقيات؛ من قِبَل لجنة الترقيات بالجامعة برئاسة وكيل الجامعة؛ إلا أن ذلك الوعد لم يتم".

وأضافوا: "توقعنا أن يتم ذلك خلال فترة وجيزة؛ إلا أن التأخير اقترب من إعلان التقديم على المحضر الأول للعام الحالي 1439هـ، وكنا على أمل أن يتم ذلك قبل 20/ 1/ 1439هـ، وهو الموعد الفعلي لتقدم الموظفين والموظفات المستحقين الترقية حتى 30/ 1/ 1439هـ، وكذلك مَن لم تشملهم الترقية في المحاضر السابقة، والتي كان آخرها محضر شهر رجب 1438هـ"؛ فيما لم يتم أيضاً الإعلان حتى الآن عن التقدم للمحضر الأول للعام الحالي 1439هـ لمستحقي الترقية حتى 30/ 1/ 1439هـ.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق