أمير تبوك لمنفذي مشاريع الجسور: سارعوا بالإنجاز

صحيفة عكاظ 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عبدالرحمن العكيمي (تبوك)

وقف أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمس (الخميس)، على مشاريع الجسور والأنفاق المنفذة بمدينة تبوك، بقيمة إجمالية زادت عن 320 مليونا.

واطلع أمير تبوك على نسبة الإنجاز في تلك المشاريع: تقاطع طريق عمرو بن العاص مع طريق الملك خالد (90%)، إنشاء جسر تقاطع عمرو بن العاص مع طريق عمر بن الخطاب (95%)، نفق تقاطع طريق الملك خالد مع طريق الملك فهد (75%)، نفق تقاطع طريق الملك عبدالله فهد مع طريق الملك فهد (24%)، إنشاء المرحلة الثانية من جسر طريق الملك فهد مع طريق الإمام عبدالرحمن بن فيصل (14%).

وطالب الشركات القائمة بأعمال الإنشاء سرعة الإنجاز لما تمثله هذه المشاريع من أهمية للنقل داخل مدينة تبوك, وتسهيل حركة السير داخل طرقها الرئيسية المهمة، مثنيا على جهود أمانة المنطقة في تنفيذ تلك المشاريع ومتابعتها.

من جهته، أعرب أمين منطقة تبوك نايف السعيدان عن شكره وتقديره لأمير المنطقة على المتابعة الدائمة والمستمرة للمشروعات التنموية والخدمية بالمنطقة.

وصف أمير منطقة تبوك، مشروع الإسكان بالمنطقة، بالمشروع الحيوي والمهم، والذي سيوفر السكن الملائم للمواطنين، بكل يسر وسهولة.

جاء ذلك خلال لقائه بمكتبه بالإمارة أمس (الأربعاء)، مدير فرع وزارة الاسكان بالمنطقة المهندس إسماعيل عطاالله المسعودي الذي قدم تقريرا عن مشروع وزارة الإسكان الجديد، الذي بدأ العمل به على مساحة مليون متر مربع، ويضم 900 فيلا سكنية، بأحجام مختلفة.

وقد بارك الأمير المشروع، منوهاً بما يلقاه قطاع الإسكان بالمملكة من دعم كبير من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد - حفظهم الله -.

من جهته، أعرب المهندس المسعودي عن شكره وتقديره لأمير منطقة تبوك على متابعته ودعمه لأعمال فرع وزارة الإسكان بالمنطقة، خدمة لجميع المواطنين.


تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صحيفة عكاظ

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق