عبدالله بن بندر يشدد على أهمية التوسع في مجالات تدريب منسوبي الإمارة

جريدة الرياض 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شدد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة مكة المكرمة، على أهمية التوسع في مجالات تدريب منسوبي الإمارة، بهدف تطوير الأداء بما ينعكس إيجابياً على الخدمات المقدمة للمراجعين، مؤكداً أن الإمارة بقيادة الأمير خالد الفيصل، تولي التدريب والتطوير أهمية كبرى وصولاً للارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين في المنطقة.

ولفت الأمير عبدالله بن بندر، إلى أن الإمارة ومعهد الإدارة يعملان على مشروع مشترك لتدريب وتأهيل منسوبي الإمارة بمختلف مستوياتهم العلمية والوظيفية لتحقيق الهدف المنشود من ذلك.

جاء ذلك لدى استقبال نائب أمير منطقة مكة المكرمة، في مقر الإمارة بجدة مؤخراً، مدير عام معهد الإدارة العامة بالمنطقة علي الغامدي، وعدداً من منسوبي المعهد، الذي قدم لسموه إيجازاً عن الخدمات التي يقدمها الفرع في مجالات التدريب والاستشارات وغيرها، إضافة إلى شرح عن خطط المعهد المزمع تنفيذها خلال الفترة المقبلة.

وأبدى مدير عام المعهد بالمنطقة، استعداد المعهد لتقديم البرامج التدريبية لموظفي الإمارة من منطلق تعزيز سبل التعاون بين القطاعين بما يحقق الأثر الإيجابي لهذه الشراكة، معلنا في ذات الوقت أن المعهد سيفتتح فرعا تدريبياً نسائياً مطلع العام الهجري المقبل.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : جريدة الرياض

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق