ملتقى لقيادة الشباب للتطوع المؤسسي بجامعة نورة

جريدة الرياض 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

برعايةٍ كريمةٍ من حرم أمير منطقة الرياض صاحبة السمو الأميرة نورة بنت محمد آل سعود، وبدعم من مديرة الجامعة د. هدى العميل، تعتزم جامعة الأميرة نورة مُمثلةً بعمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر، وبالشراكةِ مع اللجنة النسائية للتنمية المجتمعية التابعة لإمارة منطقة الرياض، إقامة ملتقى "قيادة الشباب للتطوع المؤسسي - جودة وإحسان" تحت شعار "نحدث فرقاً"، الثلاثاء 17 ربيع الأول 1439هـ في مركز المؤتمرات بالمدينة الجامعية. ويأتي هذا الحدث انطلاقًا من مسؤولية جامعة الأميرة نورة في خدمة المجتمع وتحقيق إستراتيجيتها في مجال المسؤولية المجتمعية والتطوع، لتكون شريكاً فاعلاً في بناء وتنمية المجتمع.

وصرحت عميدة خدمة المجتمع والتعليم المستمر د. آمال الهبدان أنه انطلاقاً من رؤية الوطن الطموح انبثق هذا الملتقى الشبابي الذي يهدف إلى تعزيز ثقافة الجودة والتميز في العمل التطوعي المستدام، واستثمار طاقات الشباب في العمل التطوعي المؤسسي، باعتباره عامل تنمية مستدامة للوطن. وأضافت أن العمادة سوف تعمل في هذا الملتقى على تسجيل المملكة ضمن موسوعة غنيس بأكبر تجمع للمتطوعات بالعالم تحقيقاً لرؤية المملكة 2030 بالوصول إلى مليون متطوع، بالإضافة إلى التدشين الرسمي لحاضنة نورة العطاء التطوعية، وتخريج الدفعة الثالثة من المتطوعات الحاصلات على رخصة ممارسة العمل التطوعي.

وسيصاحب هذا الحدث معرض خاص بمبادرات ومشروعات المتطوعات، ومعرض حرفتي مستقبلي التابع لجمعية حرفة، متقدمة بالشكر والتقدير لشركاء النجاح طوال العام، وهم: مؤسسة الأميرة العنود ممثلة في مركز وارف، وجمعية سند الخيرية، ومؤسسة الملك خالد، ومركز قيادة، وشركة إكسو، وجمعية حرفة. ‬‬‬

وأكدت الهبدان على أهمية الحضور والمشاركة في هذا الحدث التطوعي من جميع شرائح المجتمع، حيث إن الدعوة عامة للنساء، وذلك إيماناً من جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن بدور المرأة وتمكينها في دعم مسيرة التنمية المجتمعية المستدامة.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : جريدة الرياض

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق