"التايم" تختار ولي العهد الأمير محمد بن سلمان شخصية العام

الجزيره اونلاين 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اختار قراء مجلة "التايم" الأمريكية ولي العهد الأمير محمد بن سلمان؛ شخصية العام، وفقًا لتصويت القراء الذين شاركوا من جميع أنحاء العالم من خلال موقع الاستفتاء.
وتقدم الأمير محمد بن سلمان، الذي نال نسبة عالية من الأصوات على 33 شخصية عالمية بينهم قادة ورجال أعمال وعمالقة الصناعة وفنانون وناشطون.
يذكر أن ولي العهد السعودي هو العربي الوحيد في القائمة، وحصل على نسبة24% من الأصوات تلته حملة "me too" بـ6 %، وفي المركز الثالث جاء "الحالمون" - وهم المهاجرون الذين يشملهم برنامج حماية يحمل الاسم نفسه في الولايات المتحدة الأمريكية - بـ 5% وبالنسبة نفسها روبرت ميللر؛ ثم هيلاري كلينتون؛ 4%، ورئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو؛ بالنسبة نفسها، فيما حصل الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون؛ على 3%، والمستشارة الألمانية أنجيلا ميركل؛ على 2%، والرئيس الروسي فلاديمير بوتين؛ ونظيره الأمريكي دونالد ترامب؛ بالنسبة نفسها 2%.
واكتسح ولي العهد الأمير محمد بن سلمان استفتاء قرّاء مجلة "التايم" الأمريكية، عن الشخصية العالمية الأكثر تأثيرًا في 2017، الذي انتهى، الرابع من ديسمبر الجاري، متفوقًا على الرئيس الأمريكي دونالد ترامب؛ ونظيره الروسي فلاديمير بوتين؛ وزعماء آخرين.
وتختار التايم "شخصية العام" منذ عام 1927، وتعرفه بأنه شخص (أو أشخاص) كان له التأثير الأكبر على الأخبار خلال الـ 12 شهراً الماضية.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الجزيره اونلاين

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق