بداية الحجز في عمرة المولد النبوي الشريف 1439 وأسعار برامج العمرة..أسعار مبدئية للرحلات

ثقفنى 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بداية الحجز في عمرة المولد النبوي الشريف 1439، وزارة الحج والعمرة بالمملكة العربية السعودية تقوم بالإعلان عن بداية موسم العمرة للعام الهجري الجديد 1439 هجريه وسوف يكون نظام الحج والعمرة هذا العام بالقوانين الجديدة ألتي وضعتها المملكة العربية السعودية لتنظيم العمرة وذالك بناء على تعليمات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز .

والعام الماضي قامت وزارة السياحة بجعل موسم العمرة 3 شهور فقط والقائمين على الشركات السياحية يأملون عن يتم مد فترة العمرة لأكثر من 3 شهور على أن تقوم هذه الشركات السياحية بوضع الخطط اللازمة لبرامج العمرة وعلى أساسها تقوم شركات السياحة بعمل أسعار لهذا العام .

استعدادات المملكة العربية السعودية لموسم العمرة

استعدت المملكة السعودية لاستقبال المعتمرين لهذا العام من موسم العمرة الجديد وقد اعلن وزير الحج والعمرة بالمملكة العربية السعودية السيد محمد بن صالح طاهر في اجتماعه في مقر وزارة الحج والعمرة لاستقبال حوالى 6.7 مليون معتمر .

  • سلامة تشغيل المسار الإلكتروني الخاص بخدمات المعتمرين لتسهيل الحصول على التأشيرة والتعرف على الخدمات
  • تفعيل أنظمة شركات العمرة التي تقوم بتقديم الخطط التشغيلية للعمل في 100 دولة، ولها فيها 4000 وكيل خارجي.
  • تخفيض سعر تأشيرة العمرة هذا العام من 2000 ريال إلى 200 ريال تيسيرا على ضيوف الرحمن
وزارة السياحة المصرية وعمرة المولد النبوي الشريف

وزارة السياحة المصرية تنظرها شركات تنظيم برامج الحج والعمرة لفتح باب الحجز لعمرة المولد النبوي الشريف على أن تقوم بتحديد الأسعار الجديدة لهذا العام وبالرغم من إلغاء المملكة العربية السعودية لأسعار تأشيرة دخول المعتمرين إلى انه من المتوقع ارتفاع أسعار العمرة لهذا العام .

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : ثقفنى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق