كيف يزيد موقع "Linkedin" من فرص حصولك على وظيفة ؟

مصراوى 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتب- معتز حسن:

يوصف الموقع "Linkedin" بأنه شبكة للتواصل المهني أي أنه ليس مثل ال"فيسبوك" ، لأنه أكثر إحترافية ومختلف في العديد من النقاط.

إي أنه يهتم بكافة المجالات والتخصصات المهنية، بداية من نشر نصائح وتجارب سابقة في الحياة المهنية، وصولًا لتوفير فرص عمل تتناسب مع مؤهلاتك ورغباتك، لذلك يجب أن تتعرف على ما ستسفاده لو أصبحت واحدًا من مجتمع "Linkedin"، حسب ما ذكره موقع "the balance" المهتم بكافة شئون العمل.

1- تستطيع من خلاله أن تعرض خبراتك وكل شيء عن مسارك المهني في شكل إحترافي متاح لكل الناس.

2- من خلاله تستطيع أن تظهر وتسوق لنفسك بالرغم من زحام سوق العمل، لأنه كلما زادت قدرتك على إستخدامه بإحترافية وعرض خبراتك ومهاراتك ستزيد فرصتك في التميز وسط سوق العمل وفي مجالك.

3- تستطيع من خلاله أن تصل لوظيفة في شركة أحلامك حيث أن عددًا كبيرًا من الشركات على مستوى العالم تعلن عن وظائفها بشكل حصري على "Linkedin" ، بالإضافة إلى أن المسئولين عن التوظيف، بالتأكيد لن يجدوا بيئة أفضل من "Linkedin" ليبحثوا من خلالها.

4- تستطيع من خلاله أن تقرأ مقالات قوية ومفيدة جدًا في تخصصك، وأن تتابع كل ما هو جديد بالنسبة لمجال عملك.

5- "Linkedin" بيئة رائعة تستطيع من خلالها زيادة شبكة العلاقات الخاصة بك والتعرف على أشخاص في مجالك من كل دول العالم.

6- وأخيرًا، تستطيع من خلاله أن تحصل على تاريخ أي شخص، تخرج من أي كلية، أين يعمل، مدى خبرته في مجاله، وأيضًا تعرف رأي الناس فيه من خلال التوصيات الموجودة على حسابه.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل كيف يزيد موقع "Linkedin" من فرص حصولك على وظيفة ؟ , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق