يوم سعيد لـ "الحمل"، واكتشاف موهبة لـ "الثور"، ورحلة طيران لـ "الميزان".

مصراوى 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتبت-هدير غيث:

نستعرض لك "حظك اليوم" مع حركة النجوم والكواكب للأبراج بحسب ما ذكره موقع "Horoscope".

-الحمل من 21/3 إلي20/4

يوم سعيد بالنسبة لك، ربما تمارس بعض الأنشطة المتعلقة بالتمثيل أو الكتابة أو التحدث مع كثير من الأصدقاء المقربين لك خلال المحادثات، أو قضاء الوقت على الهاتف، عليك الاستمتاع بيومك.

-الثور من 21/4 إلى 20/5

ربما تكتشف موهبة موجودة لديك لم تكن تعرفها من قبل، وتُصبح مصدر لدخلك في المستقبل، لذلك عليك ممارسة بعض التدريبات الخاصة بهذه الموهبة لإبرازها.

-الجوزاء من 21/5 إلي20/6

ربما تشعر بمزيد من الطاقة والحماس، وترغب في تنظيم حوار اجتماعي بينك وبين أصدقائك، وتحاول التركيز في كل المواضيع التي يتحدثون فيها، وربما تحاول ممارسة بعض التمارين الرياضية أو المشي السريع.

-السرطان من 21/6 إلى 20/7

ربما تُصبح أمامك فرصة للحصول على المزيد من المال بمساعدة شخص تعرفه، وتحاول بذل الكثير من الجهد أثناء العمل، مما يجعلك في حاجة إلى راحة والاعتناء بالذات.

-الأسد من 21/7 إلى 20/8

ربما تحضر اجتماع تكتسب من خلاله المزيد من الأهداف التي تسعي لإنجازها، ربما تكون مرتبطة بمواهبك الإبداعية الخاصة بك، عليك عدم التردد في اتخاذ بعض القرارات، والاستماع بيومك.

-العذراء من 21/8 إلى 20/9

ربما تواجه بعض المشاكل المتعلقة بالعمل، لذلك عليك الانتباه إلى عملك بنفس القدر الذي تنظر به إلى عمل الآخرين، والابتعاد عن المشاكل.

-الميزان من 21/9 إلى 20/10

ربما تخطط قضاء إجازة مع أحد الأصدقاء، والذهاب إلى بعض الأماكن المفضلة لديكما، وربما تنتهي الفكرة برحلة طيران، عليك الاستمتاع بوقتك والتمتع به.

-العقرب من 21/10 إلى 20/11

ربما تنال بعض الأخبار السارة المتعلقة بحياتك المهنية مثل زيادة في الراتب أو خطط جديدة تهدف للربح والحصول على مزيد من الأموال والاستثمارات فوق الراتب الأساسي الخاص بك.

-القوس من 21/11 إلى 20/12

ربما تصادفك علاقة حب جديدة اليوم، تجعلك تشعر بمزيد من السعادة، والرغبة في قضاء أكثر الوقت مع شريك حياتك.

-الجدي من 21/12 إلى 20/1

 ربما تشعر بالنشاط والحيوية، تجعلك متحمس لتنفيذ فكرة مشروع جديد، وتكتشف المزيد من الأنشطة الإبداعية المكبوتة بداخلك.

-الدلو من 21/1 إلى 20/2

ربما تتلقى الكثير من الرسائل الكتابية أو المكالمات الهاتفية من الأصدقاء والحبيب، كما ستستغرق المزيد من وقتك وطاقتك لتنفيذ بعض الخطط التي تتعلق بعملك أو حياتك الشخصية. 

-الحوت من 21/2 إلى 20/3

ربما تبذل المزيد من الجهد في العمل، والقيام ببعض المهام التي كنت لم ترغب فيها من قبل، ولكن عليك العمل بجد في الصباح، والاستمتاع بباقي اليوم.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل يوم سعيد لـ "الحمل"، واكتشاف موهبة لـ "الثور"، ورحلة طيران لـ "الميزان". , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق