استعادة أغلى زجاجة فودكا في العالم بعد سرقتها في الدنمارك

مصراوى 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتب - هشام عواض:

نشرت شرطة كوبنهاجن على موقعها الرسمي في "تويتر"، تغريدة تؤكد عثورها على زجاجة الفودكا الأغلى في العالم، التي سرقت من بار مطعم في العاصمة الدنماركية كوبنهاجن.

وقالت الشرطة إنها عثرت على الزجاجة سليمة ليس بها أضرار، لكنها كانت فارغة، وسوف يتم التحقيق في ملابسات سرقتها، بحسب وكالة الأنباء الفرنسية.

قال مستأجر الزجاجة بريان إينجبرج، في تصريح للوكالة الفرنسية: "الزجاجة عُثر عليها في موقع بناء، لسوء الحظ كانت فارغة.. أنا سعيد للغاية بالعثور عليها، وسأملأها مجددًا بالفودكا الروسية".

يذكر أن زجاجة الفودكا الفاخرة مصنوعة من الذهب الأبيض والأصفر، ومرصعة بالماس، وفي قمتها تمثال للنسر الإمبراطوري الروسي، وتبلغ قيمتها 1.3 مليون دولار.

وكانت قد صنعت احتفالًا بالذكرى المئوية لتأسيس مصنع شركة "روسو بالتيك" لصناعة السيارات الفارهة.

وكان لصّ مجهول تسلل الأربعاء الماضي، إلى خزانة للمشروبات يملكها بريان إينجبرج في كوبنهاجن، وسرق منها الزجاجة، التي استعارها "براين" لعرضها في معرض للمقتنيات النادرة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل استعادة أغلى زجاجة فودكا في العالم بعد سرقتها في الدنمارك , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق