بالصور- فرنسي يجري 20 عملية تجميلية ليتحول لـ"مارلين مونرو".. والنهاية صامة

مصراوى 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتب- هشام عواض:

مارلين مونرو كانت أيقونة السينما العالمية بلا منازع خلال فترة الخمسينيات من القرن الماضي، وأثارت إعجاب الناس حول أنحاء العالم وحتى اليوم، لكن تطور هذا الإعجاب لدى نادل فرنسي للهوس، وقرر تحويل شكله ليصبح قريبًا من معشوقته "مارلين".

دفع الهوس النادل سيريل روكس، إلى إنفاق أكثر من 8500 جنيه استرليني، على عمليات التجميل، من البوتكس والفيلر، كي يشبه مثاله الأعلى مارلين مونرو، بحسب ما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

أجرى "روكس" 20 عملية تجميل على مدار عام ونصف، شملت أنفه، وأجرى عمليات لشفاته كلفت وحدها 3500 جنيه إسترليني.

وتحول وجه الفرنسي "روكس" من ما كان قديمًا إلى أبعد ما يكون عن مارلين مونروه، حيث انتفخت شفاته كثيرًا، ومع الوقت حدث لها تقشر، ولم يعد يستطيع فتح فتمه بشكل طبيعي أو حتى الضحك، لكنه أكد أنه سعيد بشكله حاليًا.

قال "روكس"، إن أول عملية تجميلية أجراها كان عمره حينها 26 سنة، وكانت بوتوكس، وكانت النتيجة جيدة للغاية، مما شجعه أن يواصل في إجراء عمليات التجميل، وكانت الحصيلة 20 عملية، 16 منها في شفاته.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل بالصور- فرنسي يجري 20 عملية تجميلية ليتحول لـ"مارلين مونرو".. والنهاية صامة , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق