سرقة حقائب يد فاخرة بقيمة مليون ونصف دولار في هونج كونج

مصراوى 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

أ ش أ:

تمكن لصوص من سرقة 15 حقيبة يد فاخرة من أشهر الماركات العالمية تصل قيمتها الإجمالية إلى حوالي مليون و 44 ألف دولار هونج كونج (184 ألف دولار أمريكي) من متجر في الضاحية المالية المزدحمة في هونج كونج.

وذكرت مصادر الشرطة أن اللصوص تمكنوا من الفرار بالحقائب بعد أن قاموا بتهشيم الواجهة الزجاجية ونهبوا المحل الكائن بمنطقة الأعمال المركزية "سنترال" بالمدينة.

وقالت الشرطة إنه عثر على مطرقة طولها مترا داخل المتجر، وبعد مراجعة لقطات كاميرا الأمن يجري البحث عن ثلاثة مشتبه بهم على صلة بالحادث، مشيرة إلى أن ثلاثة أشخاص ملثمين استخدموا المطرقة في كسر النافذة الزجاجية قبل اقتحام المحل في أقل من دقيقة صباح أمس الاثنين. وتعود ملكية المتجر، الذي افتتح حديثا، إلى الابنة الصغرى لملياردير ماليزي.

ويأتي الحادث بعد ثلاثة أشهر فقط من وقوع حادثين مماثلين في نفس منطقة "تسيم شا تسوي" لسرقة مجوهرات من خلال كسر زجاج الواجهة بمطرقة ، ففي الحادث الأول تمكن ثلاثة لصوص من سرقة حلى قيمتها 24 مليون دولار هونج كونج وفروا على دراجة نارية، وتمكن الجناه من الهرب بكميات من الألماس قيمتها خمسة ملايين و 200 ألف دولار هونج كونج.

وأشارت صحيفة "ساوث تشاينا مورننج بوست" إلى أن الشرطة تعاملت حتى الآن مع 137 بلاغ سرقة في الشهور العشرة الأولى من هذا العام بانخفاض 39 % مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.

 

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق