بالتفاصيل..حلم الهلال ” عموري” يتحقق خلال ساعات

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ساعات قليلة فقط تفصل نادي الهلال عن ضم متوسط ميدان نادي العين الإماراتي اللاعب عمر عبد الرحمن “عموري” في صفقة انتقالات قد تكون الأبرز لدى فريق المدرب الأرجنتيني الشهير “رامون دياز” منذ وصوله إلى الزعيم منذ موسمين.

عموري وضع شروطه على ناديه العين حيث قال لا لفكرة تمديد التعاقد وأكد رغبته في اللعب بجانب نواف العابد وعمر خريبين ونيكولاس ميليسي وبقية نجوم وصيف دوري الأبطال الآسيوي في الموسم الماضي.

وقرر الهلال إرسال وفد بشكل عاجل إلى أبوظبي للاجتماع مع مسئولي العين وطلب التعاقد مع عموري كما أكدت إذاعة يو إف أم أن الهلال تقدم بعرض رسمي بالفعل من أجل خط ود اللاعب من ناديه وينتظر الرد الرسمي خلال الساعات القليلة المقبلة.

وينتظر أن يقيد الهلال عموري بدلا من لاعبه المصاب بالرباط الصليبي كارلوس إدواردو اللاعب البرازيلي صاحب الـ26 عاما مع تواجد رحلة البحث عن ضم لاعب آخر أجنبي من أجل تعويض الرحيل المنتظر للأوروغوياني ماتياس بريتوس في الشتاء.

إقرأ أيضا..تحليل نجوم مصرية.. أسرار غرق الأهلي في بحر عماد سليمان

بسبب حكيمي..كارثة من رؤوف خليف في مواجهة ريال مدريد

الهلال يحتل صدارة الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الجاري متفوقا على حساب الأهلي لكن هناك حالة قلق كبيرة على مستوى الوسط الهجومي بسبب إصابة كارلوس ادواردو بجانب حاجة النجم الشاب نواف العابد للخضوع لعملية جراحية سوف يغيب على إثرها لقرابة الشهرين عن الملاعب.

يذكر أن عموري هو ثاني أفضل لاعبي آسيا لعام 2017 خلفا للاعب الهلال الحالي السوري الدولي الشاب عمر خريبين هداف دوري الأبطال الآسيوي في الموسم الماضي.

إقرأ أيضاً

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل بالتفاصيل..حلم الهلال ” عموري” يتحقق خلال ساعات , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : نجوم مصرية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق