اليمن العربي: محمد بن حمد.. ما لا تعرفه عن فتى موزة المدلل؟

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لا يختلف شقيق الأمير القطري الأصغر، عن تميم بن حمد، فالفساد الذي يلاحق قطر خلال الفترة الحالية لم يمكن بعيدا عن أشقاء "تميم"، لاسيما فتى الشيخة موزة المدلل، الذي اعتبرته المعارضة القطرية أحد أبرز رموز الفساد في الدوحة.

 

التطبيع مع إسرائيل

سلط حساب "قطريليكس"، على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، المهتم بنشر جرائم الأسرة الحاكمة في دولة قطر، الضوء على فساد محمد بن حمد، شقيق تميم أمير قطر، والذي اعتبره مسئولاً عن التطبيع مع إسرائيل والفساد في قطر.

 

ووصف "الحساب"، الشقيق الأصغر لتميم بأنه "فارس الفساد والتطبيع"، وذلك عن دوره في التطبيع مع إسرائيل.

 

المسئول عن رشاوى تنظيم قطر لكأس العالم،2022

كما اعتبر "قطريليكس" بن حمد الصغير بأنه "فتى موزة المدلل"، كما أنه أحد أبرز رموز الفساد في قطر، وقال الحساب إن الفتى المدلل لموزة تولى ملف قطر لاستضافة كأس العالم 2022، وتورط في تقديم الرشاوى لكبار رجال فيفا، والمسئول عن رشاوى تنظيم قطر لكأس العالم،2022 والارتماء فى أحضان إسرائيل.

 

من جانبها كشفت صحيفة الجارديان البريطانية، عن اعترافات جديدة في مسار التحقيقات الجارية بشأن فساد الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" حول استضافة قطر لكأس العالم 2022، وتقاضى بعض المسئولين فى الاتحاد رشاوى طائلة من شخصيات قطرية رفضت الكشف عن هويتها، وإن كانت أصابع الاتهام تشير بوضوح إلى شقيق تميم بن حمد، محمد بن حمد الذي يتولى ملف تنظيم قطر لكأس العالم.

 

وقالت "الجارديان"، إن رئيس اتحاد كرة القدم السابق فى كولومبيا، لويس بيدويا، اعترف أمام قاعة المحكمة فى مدينة نيويورك في 28 نوفمبر الماضي، أنه تم الاتصال به للتشاور حول تلقي دفعات الرشوة المحتملة لدعم قطر في استضافة كأس العالم 2022.

 

إرسال أموال لـ"برشلونة"

من جانبها أشارت المعارضة القطرية، إلى أن التحقيقات أكدت أن رئيس نادي برشلونة الأسبق أرسل  إليه خطاب شكر على الأموال المرسلة، كما أن صحف عالمية  وصفته  برجل الرشاوي الأول في ملف المونديال، فيما حاول الإعلام القطري حاول إخفاء تورطه بتسليط  الأضواء  على فساد "بن همام".

 

مباحثات اليهود مع قطر للإفراج عن إسرائيليين في غزة

كشفت صحيفة "جيروزاليم بوست" في أخر نوفمبر الماضي،، عن مباحثات بين إسرائيل وقطر تتم في الخفاء من أجل إطلاق سراح جنود إسرائيليين ومواطنين محتجزين في قطاع غزة، وأن الزعيم اليهودي الأمريكي البارز، مالكولم هونلين، هو من يقود المحادثات السرية مع قطر نيابة عن إسرائيل لإتمام الصفقة.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن "هونلين"، الذي يشغل منصب نائب الرئيس التنفيذي لمؤتمر رؤساء المنظمات اليهودية الأمريكية الكبرى، زار قطر قبل بضعة أسابيع حيث اجتمع مع الأمير تميم بن حمد آل ثاني، للاتفاق على تفاصيل الصفقة، في حين حضر شقيق تميم، محمد بن حمد آل ثاني، حفل زفاف ابنة هونلين في نيويورك بمنتصف نوفمبر، وأشارت الصحيفة الإسرائيلية إلى أن حكومة بنيامين نتنياهو على علم كامل باتصالات "هونلين" في الدوحة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل اليمن العربي: محمد بن حمد.. ما لا تعرفه عن فتى موزة المدلل؟ , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : اليمن العربي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق