وفد زملكاوى فى سويسرا منتصف يناير لتسليم صلح ريكاردو للتظلمات

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يسافر وفد من نادى الزمالك إلى سويسرا منتصف شهر يناير المقبل ليقوم بتسليم عقود التصالح مع البرازيلى ريكاردو إلى لجنة التظلمات التابعة للاتحاد الدولى الفيفا فى لوزان .

ونجح مجلس الزمالك برئاسة مرتضى منصور ، فى إنهاء أزمة مستحقات ريكاردو البالغة 475 ألف بعدما قام المجلس بتكليف هانى زاده عضو المجلس و نصر الدين عزام المستشار القانونى للشئون الرياضية بإنهاء الأزمة وتم الأتفاق مع ريكاردو على سداد مستحقاته المالية على مدار عام وتم فتح حساب خاص باللاعب فى أحد البنوك المصرية لوضع مستحقاته فيه للهروب من الحجز الإدارى على حسابات القلعة البيضاء بالبنوك وقام الزمالك بتوقيع عقود التصالح وتسلم اللاعب صباح اليوم الدفعة الأولى من مستحقاته بينما سيتقاضى باقى المبلغ على مدار العام المقبل لتنتهى الأزمة بشكل رسمى ونهائى .

وقام نادى الزمالك بإرسال العقود رسميا إلى الفيفا لكن هذا لا يمنع ضرورة سفر وفد رسمى من القلعة البيضاء لحضور جلسة لجنة التظلمات و تقديم ما يثبت التصالح مع اللاعب حتى لا يتعرض النادى لعقوبات .

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل وفد زملكاوى فى سويسرا منتصف يناير لتسليم صلح ريكاردو للتظلمات , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه، المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

0 تعليق