صلاح يسجل لليفربول ليفوز على بورنموث 4 –صفر بالدورى الإنجليزى

وكالة أنباء أونا 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حقق فريق ليفربول فوزًا كبيرًا على حساب مضيفه بورنموث بأربعة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد، بالجولة 18 من الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

وتواجد النجم محمد صلاح في تشكيل ليفربول الأساسي خلال المباراة, حيث نجح في تسجيل الهدف الثالث للفريق قبل أن يغادر الملعب في الدقيقة 70 ليحل آدم لالانا بدلا منه , ورفع صلاح رصيده التهديفي إلى 14 هدفا خلال الموسم الجاري من الدوري الإنجليزي ليصبح على صدارة ترتيب الهدافين بفارق هدفين أمام هاري كين مهاجم توتنهام.

ونجح كوتينيو فى تسجيل الهدف الأول لليفربول فى الدقيقة 20 بعد مراوغة رائعة وتسديدة قوية فى المرمى , وفى الدقيقة 25 أضاف ديان لوفرين الهدف الثانى لليفربول من ضربة رأسية بعد تمريرة رائعة من روبرتو فيرمينو.

ونجح النجم المصرى محمد صلاح فى تسجيل الهدف الثالث لليفربول فى الدقيقة 44 بعد توغل رائع داخل منطقة الجزاء , وسجل روبرتو فيرمينو الهدف الرابع من ضربة رأسية فى الدقيقة 66, بعد تمريرة رائعة من فيليب كوتينيو .

بهذه النتيجة، عاد ليفربول من جديد للمربع الذهبي في البريميرليج بعدما رفع رصيده إلى 34 نقطة ليحتل المركز الرابع, بينما تجمد رصيد بورنموث عند 16 نقطة في المرتبة ال 16.

أ ش أ

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل صلاح يسجل لليفربول ليفوز على بورنموث 4 –صفر بالدورى الإنجليزى , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : وكالة أنباء أونا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق