سكواكا تختار الأفضل في البيج فايف لعام 2017

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نشرت شبكة "سكواكا" الإنجليزية المتخصصة في الإحصائيات، أهم أحداث عام 2017 الرياضية من أرقام، أهداف، احتفالات النجوم وأبرز المباريات المثيرة خلال العام.

وجاءت أفضل الأرقام في البيج فايف كالتالي.

1 - تمكن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة في أحراز 40 هدف خلال عام 2017، أكثر من أي لاعب أخر في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى.

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

2- صنع النجم البلجيكي كيفين دي بروين، لاعب مانشستر سيتي 18 هدف هذا الموسم، أكثر لاعب يصنع أهداف في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى.

دي بروين
دي بروين

 

3-  الألماني مسعود أوزيل نجم فريق ارسنال الإنجليزي، أكثر لاعبي البيج فايف خلقًا للفرص "119" فرصة.

أوزيل
أوزيل

4- أحد أهم المباريات وأكثرها إثارة في التاريخ، لقاء ريمونتادا برشلونة أمام فريق باريس سان جيرمان، ليعود الفريق الكتالوني من تاخر برباعية نظيفة في مباراة الذهاب الى فوز بستة اهداف لواحد في الاياب ويتاهل لدور الثمانية من دوري ابطال اوروبا.

ريمونتاد برشلونة
ريمونتاد برشلونة

5- أفضل هدف في عام 2017، كان من النصيب النجم الفرنسي أوليفيه جيرو مهاجم فريق ارسنال، الذي أحرزه بالكعب في مرمى كريستال بالاس بالدوري الإنجليزي، ونال الهدف جائزة بوشكاش.

هدف جيرو
هدف جيرو

 

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل سكواكا تختار الأفضل في البيج فايف لعام 2017 , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق