حمدان المزروعي: سباقات الخيل والهجن إضافة مهمة

الخليج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


شدد حمدان المزروعي على أهمية إدراج سباقات الخيل والهجن في المهرجان لأنها من الرياضات التي يجب المحافظة عليها وقال: وجود هذه السباقات ضمن المهرجان يضيف الكثير من المتعة والإثارة على الفعاليات الموجودة. حلبة وميدان الهجن والخيل والتي تم تشييدها في منطقة تل مرعب تتمتع بكل مواصفات الميدان العالمي، والذي سيكون قادراً على استيعاب هذه السباقات.
وأكد المزروعي أن تواجد كل ملاك الهجن والخيل اليوم سيكون له دور كبير في زيادة التواصل بين هذه الشريحة، وتبادل الآراء والحديث في هذا اليوم، وقال: لقاء الملاك والمتنافسين اليوم لن يقتصر على المنافسة الرياضية فقط، خاصة وأن هذه المناسبة ستكون فرصة من أجل لقاء الجميع هنا في قلب الصحراء، والقدرة على الاستمتاع بالأجواء الرائعة لمهرجان ليوا.
وقال: رياضة وسباقات الهجن والخيل تجد كل الدعم من قيادتنا الرشيدة، وتحظى باهتمام كبير لأنها من الرياضات التراثية الأصيلة التي يجب أن نحافظ عليها بشكل دائم ومستمر، لقد ترك لنا الرعيل الأول والأجداد الكثير من التراث الشعبي والموروث الذي يجب أن نحافظ عليه ونبقيه مشتعلاً في أذهان الأجيال القادمة وبشكل مستمر.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل حمدان المزروعي: سباقات الخيل والهجن إضافة مهمة , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه، المصدر : الخليج

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق