نادي رأس الخيمة يختتم مبادراته في «عام الخير»

الخليج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


احتفل نادي رأس الخيمة بختام مبادراته في «عام الخير» بحفل حاشد لنهاية الموسم الثقافي الاجتماعي الأول تحت شعار «كلنا جند لخير الوطن» والذي اختتم بالنشاط الربيعي للأطفال بمشاركة 97 طفلاً وطفلة، شهد الحفل الشيخ صقر بن جمال القاسمي، ورجل الأعمال عبدالله علي الشرهان عضو المجلس الوطني السابق، وسالم النار عضو المجلس الوطني، والدكتور عبدالرحيم الشاهين رئيس مجلس إدارة نادي رأس الخيمة الرياضي الثقافي.
قدمت جميع فقرات الحفل من الأطفال المشاركين في النشاط الربيعي الأول تحت شعار «براعم اليوم رجال المستقبل» ، وأكدت مريم الشحي رئيسة مفوضية مرشدات رأس الخيمة أن تفاعل الجهات والشخصيات في دعم مبادرات عام الخير، ليس غريبًا في مجتمع الإمارات، موضحة أن نادي رأس الخيمة استطاع من خلال اللجنة الثقافية الاجتماعية أن يلعب دور الوسيط بين تلك الجهات وأفراد المجتمع .
وقالت حصة سيف عضو مجلس إدارة رأس الخيمة : احتوى موسمنا الثقافي الاجتماعي على أكثر من 30 فعالية نظمت على مدى ثلاثة أشهر، واختتم بالنشاط الربيعي للأطفال، نشكر جميع الجهات المتعاونة معنا في عام الخير، حيث أثبت المجتمع بجميع فئاته وأطيافه مشاركته الفعلية في تقديم الخير.
وثمنت حصة سيف دعم رجل الأعمال وعضو المجلس الوطني السابق عبدالله علي الشرهان ودائرة المحاكم وميناء صقر وبلدية رأس الخيمة، وفريق فخر الاتحاد التطوعي مشاركتهم في إنجاح فعاليات اللجنة الثقافية الاجتماعية.
وأشارت إلى أن الموسم الثقافي الاجتماعي «كلنا جند لخير الوطن» تضمن العديد من الفعاليات على مدى ثلاثة أشهر، والتي تنوعت ما بين الزيارات الاجتماعية والمغامرات والندوات وأنشطة طلبة المدارس بمختلف أعمارهم ، مضيفة أن فعاليات عام زايد ستكمل ما بدأه النادي من مبادرات الخير.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل نادي رأس الخيمة يختتم مبادراته في «عام الخير» , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : الخليج

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق