«الأبيض» جاهز للقاء «أسود الرافدين»

الخليج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الكويت: عصام هجو

وسط روح معنوية عالية وتفاؤل كبير من قبل اللاعبين والمسؤولين والجهاز الفني لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، أجرى الأبيض أمس حصته التدريبية الثانية على ملعب نادي اليرموك، وذلك استعداداً للقاء العراق غداً الثلاثاء في خليجي 23.

شارك في التدريب جميع اللاعبين بمن فيهم عمر عبدالرحمن (عموري) الذي نزل أرضية الملعب مع زملائه اللاعبين وأجرى تدريبات فردية، في حين غاب محمد عبد الرحمن (عجب) الذي ما زال يعاني من آثار الحمى، في حين تماثل إسماعيل أحمد للشفاء من الحمى.

وأكد عمر عبدالرحمن جاهزيته لخوض المباراة المقبلة أمام العراق، بعد إصابته في لقاء الكويت.
وذكر عموري أنه مستعد للعب نصف النهائي ولقيادة المنتخب لنهائي خليجي 23 حتى لو جعله ذلك (يضرب إبرة) لتسكّن آلامه التي يعاني منها.
يذكر أن إصابة عموري في كاحل قدمه اليمنى، وتأتي الإصابة بعد شفائه من الضربة السابقة التي تعرض لها في قدمه الأخرى وفي كاحل القدم أيضا، ويشار إلى أنه ظل قرابة الشهر يعاني من الإصابة السابقة قبل أن يشفى منها لتكرر مجددا في القدم الثانية، وأكد عموري أنه كان يشعر بقوة دقات قلبه، عندما تعرض للإصابة أمام المنتخب الكويتي.
في المقابل، يضع المدرب زاكيروني اللمسات الأخيرة على تشكيلة مباراة الغد في تدريب اليوم.

واطمأن المهندس مروان بن غليطة رئيس مجلس ادارة اتحاد الإمارات الذي شهد التدريبات على سير خطوات الإعداد لمباراة نصف النهائي، وشهد التدريبات أيضا عبدالله ناصر الجنيبي رئيس البعثة الإماراتية في خليجي 23 إلى جانب عدد من أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة.
وقال عبدالله ناصر الجنيبي: لقد قطعنا شوطا مهما في خليجي 23، والمرحلة القادمة هي الأهم، المدرب واللاعبون استفادوا من الثلاث مباريات السابقة وكلما زاد عدد المباريات تطور المستوى وتحسن الأداء، بكل تأكيد سيكون المستوى افضل والظهور أقوى في مباراة نصف النهائي ونأمل ان يتحقق ذلك ويكون مصحوباً بالنتيجة التي تؤهلنا إلى المباراة النهائية خصوصاً وأن منتخبنا متطور فنياً من مباراة إلى أخرى ونأمل ان تتواصل هذه الناحية.
وأوضح الجنيبي «لا يخفى على أحد أننا عانينا من الإصابات وهذا ليس عذرا، ولا شك أن اللاعبين في حاجة إلى مزيد من التأقلم باللعب المتواصل مع بعض، وكما سبق وأشرنا إلى أن هدفنا كأس آسيا 2019، ولكن لا بد من ان يكون حضورنا قويا، وهدفنا هو بلوغ النهائي، أطمئن جمهورنا الوفي على أن كل شيء على ما يرام والروح المعنوية للاعبين عالية وكل الأجواء طيبة وتبشر وتدعو للتفاؤل وبإذن الله هدفنا بلوغ النهائي والفوز بكأس الخليج. ووجه الجنيبي الشكر إلى كل إعلامي تواجد ودعم مسيرة الأبيض بهذه التغطية الإعلامية المميزة والرائعة، وقال:«دور الإعلام لا يقل عن دور اللاعبين وبقية عناصر المنتخب، فكلنا في قارب واحد ونشكل فريق عمل واحدا وهدفنا واحد وهو مصلحة الأبيض وهذا ليس غريبا وليس جديدا على إعلامنا المتألق دوماً».
وأوضح أن الجمهور دائما متواجد مع الأبيض، ولكن كما هو ملاحظ فإن الجماهير العراقية والعمانية والبحرينية حضرت وستحضر مرة أخرى بكثافة وجمهورنا ليس في حاجة إلى دعوة ومثلما كانت ثقتنا في لاعبينا كبيرة، أيضا ثقتنا في الجمهور كبيرة وبكل تأكيد الجمهور سيكون خلف الأبيض.

المستكي: ثقتنا كبيرة ب «الأبيض»

علَّق المدرب والمحلل الفني عبدالحميد المستكي على مباراة منتخبنا الوطني مع نظيره المنتخب العراقي، وقال: من دون شك إنها مباراة صعبة على الطرفين وطالما وصلنا لهذه المرحلة من البطولة تبقى حظوظنا كبيرة في بلوغ المباراة النهائية، ومنتخب الإمارات يستحق أن يصل من خلال تدرجه وأدائه المتصاعد في البطولة من مباراة إلى أخرى.
وأضاف المستكي إن «الأبيض» قادر على تحقيق الهدف المنشود، وقال: «ثقتنا بالفريق كبيرة خصوصاً وأن تشكيلة الأبيض تضم كوكبة ممتازة من اللاعبين الذين يشكلون عنصر الخبرة والشباب وهذه ميزة جيدة».

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل «الأبيض» جاهز للقاء «أسود الرافدين» , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : الخليج

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق