النصر يضم لاعبي سلة ويد من شباب الأهلي

الخليج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


دبي: حسن الخميس

ضم نادي النصر طلال سالم وسعيد راشد مبارك لاعبي فريقي السلة واليد في شباب الأهلي دبي، مقابل تنازل «العميد» عن نصف الأموال المستحقة في صفقة انتقال لاعب كرة القدم حبيب الفردان من النصر إلى شباب الأهلي قبل ثلاث سنوات.
وكانت صفقة الفردان تتضمن نيل النصر مبالغ مالية جراء فوز الأهلي سابقاً بالبطولات، إضافة إلى مميزات أخرى.
وكان النصر طلب مستحقات انتقال الفردان التي تصل إلى خمسة ملايين درهم، وتم الاتفاق مع إدارة شباب الأهلي على نيل «العميد» نصف مستحقاته ويستفيد من النصف الثاني في عملية انتقال لاعب السلة طلال سالم ولاعب اليد سعيد راشد مبارك الشهير ب«الحوت».
واعتبر رئيس شركة النصر للألعاب الرياضية عبد الرحمن أبو الشوارب الصفقة مفيدة ل«العميد» على اعتبار أن اللاعبين على مستوى عال من الكفاءة والخبرة الفنية، وأكد أن انضمامهما سيكون مفيداً جداً لمسيرة لعبتي السلة واليد في النصر.
الجدير بالذكر أن لاعب السلة طلال سالم كان يلعب سابقاً في صفوف «العميد» وفي صفقة مماثلة انتقل قبل 4 مواسم من النصر إلى الأهلي، وهو شارك أمس الأول في مباراة الدوري أمام الوصل التي انتهت لصالح النصر 87-81، وكانت نفس الجولة شهدت أيضا فوز الشارقة على بني ياس 79-52.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل النصر يضم لاعبي سلة ويد من شباب الأهلي , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : الخليج

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق