جوارديولا يعرض المساعدة

الخليج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


كشف الإسباني بيب جوارديولا عن استعداده لمساعدة حاريث ساوثجيت مدرب إنجلترا وتقديم نصائح وأسرار عن طريقة عمله في مانشستر سيتي استعداداً لمونديال روسيا، وقال: «بالطبع أنا قادر على التحدث مع القائمين على المنتخب الإنجليزي، هم لا يعرفون لكنني سأتعلم منهم أيضاً وأنا واثق بذلك ولهذا السبب ذهبت للعمل في ألمانيا وجئت إلى إنجلترا، تعلم طرق مختلفة، كنت مدرباً شاباً وسافرت حول العالم والتقيت بمدربين شرحوا لي أسرار المهنة وطريقة تعاملهم فيما يخص التكتيك وغرفة الملابس وغير ذلك لذا انفتح تفكيري».
وفضل جواريدولا اعتباره مساعداً وليس منقذاً وأضاف: «بالطبع في نهاية المطاف يمكنني أن أقول ما أريد وهم يفعلون ما يعتقدون به، لا تتبعوني لأنني ناجح الآن فهذا خطأ كبير». ويشكل نجوم سيتي جزءاً كبيراً من تشكيلة ساوثجيت في روسيا وهم رحيم سترلينج وجون ستونز وكايل ووكر وفابيان ديلف، ناهيك عن الحارس جو هارت المعار في وست هام حالياً.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل جوارديولا يعرض المساعدة , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه، المصدر : الخليج

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق