تفاصيل متابعة مباراة الهلال والفيصلي اليوم في الدوري السعودي على إم بي سي برو سبورت

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تفاصيل متابعة مباراة الهلال والفيصلي اليوم الإثنين الموافق ل فاتح يناير 2018 في مباريات الدوري السعودي للمحترفين، سنعرضها عليكم من خلال هذا التقرير في قسم الرياضة على نجوم مصرية، كما سنعرض عليكم القنوات الناقلة لمباراة الفيصلي والهلال مباشرة اليوم على تردد قنوات إم بي سي برو سبورت، وهي القناة الناقلة لمباريات الدوري السعودي حصريا.

مشوار الفيصلي والهلال في ترتيب الدوري السعودي

قبل انطلاق متابعة الهلال والفيصلي اليوم الإثنين في مباريات الأسبوع العاشر من الدوري السعودي، يتواجد الزعيم نادي الهلال في المركز الأول من ترتيب الدوري السعودي برصيد ثلاثة وثلاثون نقطة، حققها الفريق الأزرق من خلال إجراء أربعة عشرة مباراة، تمكن من خلالها من تحقيق الفوز في عشرة مباريات، والتعادل في ثلاثة، وانهزم في لقاء واحد، ولديه مباراتين مؤجلة باحتساب لقاء الفيصلي اليوم المؤجل.

وفي المقابل يخوض نادي الفيصلي مباراة الهلال اليوم، هو يتواجد في المركز الرابع من ترتيب الدوري السعودي برصيد خمسة وعشرون نقطة، جمعها الفريق من خلال إجراء خمسة عشرة مباراة، حققا من خلالها العلامة الكاملة في سبعة مباريات، والتعادل في أربعة، وانهزم أيضا في أربعة، ولديه مواجهة مؤجلة، وهو ماتش الهلال اليوم.

توقيت متابعة مباراة الهلال والفيصلي اليوم

انطلاق مشاهدة لقاء الهلال والفيصلي مباشرة اليوم، سيكون ابتداء من الساعة 16.50 بتوقيت جرينتش ولندن، والذي يصادف الساعة 18.50 بتوقيت القاهرة المحلي، وفي المملكة العربية السعودية، ستنطلق متابعة اللقاء في تمام الساعة 19.50 بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 20.50 بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة التي ستعرض متابعة الهلال اليوم ضد الفيصلي، ستكون هي قناة إم بي سي برو سبورت أش دي 1، وسيكون في التعليق من خلالها على أحداث اللقاء المعلق عيسي الحربين.

إقرأ أيضاً

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل تفاصيل متابعة مباراة الهلال والفيصلي اليوم في الدوري السعودي على إم بي سي برو سبورت , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : نجوم مصرية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق