فرج عامر يبدي مرونة في مفاوضات الأهلي مع ثلاثي سموحة.. بشروط

الحكاية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، إن مجلس إدارة النادي الأهلي يتفاوض بشكل رسمي معه للتعاقد مع محمود عبد العزيز وعبد الله بكري وياسر إبراهيم.

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة، أنه اعتذر عن الاستغناء عن الثلاثي دفعة واحدة في يناير.

ولكنه عاد وأكد: "في حالة توفير البديل المناسب للاعب الذي سيرحل بيناير، فسوف نوافق على بيع اللاعب في يناير، ولكن إن لم نجد البديل فسوف يستمر اللاعبون حتى الصيف المقبل".

واستطرد قائلا: "محمود عبد العزيز لاعب ارتكاز لا يوجد له مثيل في مصر، فهو لاعب مميز في خط الوسط، ولم أطلب أي لاعب من الأهلي حتى الآن، لأن مجلس الأهلي لم يقرر حتى الآن الاستغناء عن أي لاعب في يناير الجاري".

وفي سياق متصل، قال إن حسام حسن مهاجم الفريق، يقدم مستوى أقل من الموسم الماضي، وتراجع مستواه بشكل ملحوظ، جعل النادي يتفاوض بشكل رسمي مع بعض اللاعبين الأفارقة.

وواصل: "سموحة يعاني من عقم هجومي شديد، في ظل وجود أكثر من لاعب مصاب بصفوف الفريق، ونسعى إلى تعويض الغيابات، في ظل عدم عودة أي لاعب للتدريبات بشكل طبيعي في الفترة الماضية".

واستطرد قائلا: "لسنا راضين عن أداء ونتائج الفريق في الفترة الماضية، والجهاز الفني يسعى إلى تدعيم الجبهتين اليمنى واليسرى في يناير".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل فرج عامر يبدي مرونة في مفاوضات الأهلي مع ثلاثي سموحة.. بشروط , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : الحكاية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق